شعار أومي
أخبار مواتر
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »يوم الأرض


الربيع في الاحتفال بيوم الأرض 4 مايو، 2022

By ريال سعودى. ماكسين بولمان ، SSND ، مدير مركز التعلم البيئي لافيستا

على مدار 22 عامًا ، تم الاحتفال بيوم الأرض في XNUMX أبريلnd منذ أن بدأ السناتور الديمقراطي جايلورد نلسون الحدث بسبب قلقه العميق بشأن بيئتنا المتدهورة. ومن المثير للاهتمام ، أنه أثار تعاون عضو كونغرس جمهوري ليكون الرئيس المشارك له. أطلقوا معًا جهدًا اكتسب زخماً وتشعب مع تعمق أهميته خلال أزمة المناخ الحالية.


أقيم احتفالنا بيوم الأرض هذا العام داخل قبة بكمنستر فولر في حرم جامعة جنوب إلينوي في إدواردسفيل والتي وفرت الأجواء المثالية. عندما نظرت إلى القارات المحفورة في القبة ثم حول المشاركين الذين يقرعون الطبول ويرقصون تحتها ، شعرت بامتنان عميق لكوني على قيد الحياة ، أليس هذا ما يجب أن يستحضره احتفال يوم الأرض؟

شعر آخرون بنفس القدر من التأثر. وعلقت إحدى النساء قائلة: "لقد شعرت بالبركة! لقد استمتعت بمشاركة الأفكار والذكريات ، والتواصل مع الأصدقاء القدامى ، والتعرف على أصدقاء جدد. وكان الطبول والرقص رائعين! " كتب مشارك آخر رسالة شكر قائلاً ، "يا له من مزيج رائع من الاحتفال والإلهام والتعليم والدعوة إلى العمل. لقد كانت مثالية لموسم عيد الفصح المليء بالأمل والتجديد! "

تم تقديم هذا الحدث من قبل Confluence Climate Collaborative ، التي يعد مركز La Vista Ecological Learning Center عضوًا فيها. لقد قرأنا وناقشنا الكتاب للتو كل ما يمكننا توفيره: شجاعة الحقيقة ، وحلول لأزمة المناخ ، وخلال فترة ما بعد الظهر ، شاركنا الاقتباسات والأفكار والقصائد المفضلة لدينا. أحد الأشياء التي أثرت بي بشكل خاص كانت بقلم Geneen Marie Haugen: في زمن الاضطراب والتغيير الجذري الذي نعيشه ، نعبر عتبة أو بوابة أو جسرًا غير مرئي من عالم إلى آخر. يمكن القول أن الجسر إما ينهار تحتنا ، أو يتم بناؤه أثناء سيرنا معًا ، في ساعات الشفق الطويلة عندما تفسح إحدى الحضارات الطريق لأخرى.

لقد شعرت حقًا أننا كنا نصنع الجسر معًا كما شاركنا أنفسنا خلال فترة ما بعد الظهر. وقد أشعل التواجد معًا أملي في أن إحدى الحضارات تفسح الطريق حقًا لأخرى ، لحضارة تؤمن بالحلول لأزمة المناخ التي تسمع كلاً من صرخة الأرض وصراخ الفقراء. أنا أيضا شعرت بالبركة!

 


يوم الأرض 2018: إنهاء تلوث البلاستيك 16 أبريل، 2018

"اجمع كل العائلة البشرية معًا. . . لأننا نعلم أن الأشياء يمكن أن تتغير ".
(Laudato Si '، 13)

اليوم العالمي لأمنا الأرض أو يوم الأرض ، الذي لوحظ لأول مرة في 1970 هو أكبر احتفال علماني في العالم. ووفقًا للأمم المتحدة ، فإن هذا الاحتفال "يعترف بمسؤولية جماعية ، كما هو منصوص عليه في إعلان ريو 1992 ، لتعزيز التناغم مع الطبيعة والأرض لتحقيق توازن عادل بين الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للأجيال الحالية والمستقبلية من إنسانية.'

وموضوع هذا العام، نهاية البلاستيك التلوث ، هو زيادة الوعي حول النمو الهائل للمواد البلاستيكية التي تهدد الآن بقاء كوكبنا وإشراك الناس في هذا الجهد.

على مدار الأسبوع ، يمكنك العثور على أنشطة Action Action عن طريق زيارة موقع أسبوع العمل المعني بالإجهاد المناخي

تريد معرفة المزيد عن النفايات البلاستيكية؟ اقرأ هذه المقالة: أين تذهب النفايات البلاستيكية الخاصة بك؟ 

مشاهدة شريط فيديو من قبل ميثاق المناخ الكاثوليكي الحد من النفايات البلاستيكية والانتقال إلى ما وراء ثقافة الرمية

أبدي فعل
تحمل المسؤولية الشخصية لإنهاء التلوث البلاستيكي 

اقرأ المزيد حول المشكلة وابحث عن المزيد من الموارد في هذه الروابط:

العهد الكاثوليكي للمناخ

الأمم المتحدة اليوم العالمي لأمنا الأرض 22 أبريل

شبكة يوم الأرض

جمعية الصحة الكاثوليكية

 

انعكاس يوم الأرض
بلدنا كوكب مليء بالعجب. منذ بضعة عقود فقط ، ولأول مرة في التاريخ ، وبفضل التطورات المتقدمة في التكنولوجيا ، تمكن البشر من رؤية كوكب الأرض من الفضاء. في الثمانينات ، التقطت مركبة فضائية تدعى فوياجر صورة لنظامنا الشمسي من على بعد أميال من 11,100,000,000 ، وتصورها كحبة صغيرة من الرمل بحيث كانت بالكاد قابلة للاكتشاف. ومع ذلك ، كان هناك ، ذلك الكوكب الذي نسميه البيت ، ليس فقط جميلًا بل مليئًا بالعجائب ، وهو منزل يوفر كل ما نحتاجه للعيش: الأكسجين والماء والغذاء وما إلى ذلك.

بالنظر إلى هذه الصور ، من الصعب ألا يتم تحريكها بالإعجاب والاحترام والدهشة. يجب أن يجعلنا نشعر أننا محظوظون لأننا نعيش في هذا المكان الدنيوي الذي أعطاه الله لنا. نحن نعلم الآن أنه ليس هناك تريليونات فقط من الكواكب في الكون ، بل هناك تريليونات من المجرات. ومع ذلك ، بقدر ما نعلم ، لا يكتسح حتى واحد آخر حياة مثل حياتنا. هذا يجعل وطننا الأم الأرض ولنا فريدة من نوعها للغاية وخاصة.

ماذا يجب أن يكون ردنا على مثل هذه الهدية من الله ، مثل هذه البركة؟ كيف لنا أن نعالج ورعاية منزلنا المشترك ، لبعضنا البعض ، وجميع الكائنات الحية التي تشترك في هذا الفضاء؟ ما يتبادر إلى الذهن عندما نفكر في هذه الأسئلة؟ هذا: هل كنا مدركين وممتنين بما فيه الكفاية لمباركة هذا البيت الجميل؟ في يوم الأرض ، سمح لنا 2018 بالتجربة والاستمتاع والحمد لله على الخلق.


يوم الأرض 2016: التركيز على الأشجار والغابات في جميع أنحاء العالم 20 أبريل، 2016

يوم الأرض 2016: التركيز على الأشجار والغابات في جميع أنحاء العالم

earthday2016تم الاحتفال بيوم الأرض الأول منذ 46 عامًا في 22 أبريل 1970. وهو أكبر احتفال مدني في العالم ، حيث يشارك الملايين من أطفال المدارس والمعلمين والمواطنين العاديين في الأنشطة التعليمية والمدنية والخارجية. أهم ما يميز احتفال هذا العام هو حفل التوقيع الرسمي لاتفاقية باريس للمناخ. في ديسمبر 2015 ، تبنت 192 دولة في العالم الاتفاقية في باريس ، فرنسا. في لفتة رمزية ، دعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون كل دولة للتوقيع رسميًا على الاتفاقية في يوم الأرض هذا ، 22 أبريل 2016 ، في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

في يوم الأرض هذا ، منظماتنا الشريكة ، الحياة الريفية الكاثوليكية  و العهد الكاثوليكي للمناخ  يدعون لتقدير أكبر للأشجار وقدرتها على الحفاظ على الهواء الذي نتنفسه نظيفًا. يقدم العهد الكاثوليكي للمناخ دليلًا مجانيًا للبرامج لتخطيط احتفال بيوم الأرض لمدة ساعة في رعيتك أو مدرستك. قم بتنزيل دليل البرنامج.

زر ال موقع الحياة الريفية الكاثوليكية لمزيد من المعلومات حول عملهم في دعم نزاهة الإبداع.


صلاة يوم الأرض - من أجل أرضنا
(Laudato سي، البابا فرانسيس)

الله القوي
أنت موجود في الكون كله
وفي أصغر مخلوقاتك.
تبني مع الحنان الخاص بك
كل ما هو موجود. اسكب علينا
قوة حبك ،
أننا قد نحمي الحياة والجمال.

املأنا بالسلام ،
لكي نعيش كأخوة وأخوات ،
لا تؤذي أحداً

يا إلهي من الفقراء ،
ساعدنا في الإنقاذ
المهجورة والمنسية
من هذه الأرض ،
ثمينة في عينيك.

جلب الشفاء لحياتنا ،
أننا قد نحمي العالم
ولا تفترسها ،
أننا قد نزرع الجمال ،
لا التلوث والدمار.
على حساب الفقراء والأرض. المس القلوب
لأولئك الذين يبحثون فقط عن المكاسب
على حساب الفقراء والأرض.

علمنا لاكتشاف قيمة كل شيء ،
ليملأ بالرعب والتأمل ،
أن ندرك أننا متحدون إلى حد كبير
مع كل مخلوق ونحن نسير
نحو ضوءك اللانهائي.

نشكرك على وجودك معنا كل يوم.
شجعنا ، نصلي ، في كفاحنا
للعدالة والحب والسلام.

فيديو يوم الأرض: الإيمان والعلاقات والإبداع - إن انعكاس الفيديو هذا الذي أنتجه Oblates JPIC office (3:01 دقيقة) مع نص تأملي يدعوك للتفكير مع البابا فرانسيس في علاقاتنا مع بعضنا البعض والخلق.

يوم عمل الأرض:

  • أضف اسمك إلى بيان التغير المناخي بين الأديان.
  • دعم المبادئ الأخلاقية والأولويات في المناقشات والتشريعات والقرارات المتعلقة بتغير المناخ ، لا سيما أنها تؤثر على الفقراء والضعفاء في المجتمع.

الموارد

العهد الكاثوليكي للمناخ
http://www.catholicclimatecovenant.org/

الحياة الريفية الكاثوليكية
https://catholicrurallife.org/

اليوم العالمي لأمنا الأرض 22 أبريل
http://www.un.org/en/events/motherearthday/

شبكة يوم الأرض
http://www.earthday.org/

 

 

 

 

 

 


الأساقفة الأمريكيون الأقوياء / بيان الكنيسة الميثودية المتحدة يحيون يوم الأرض 26 أبريل، 2012

U.S. قام مؤتمر الأساقفة الكاثوليك (USCCB) والكنيسة الميثودية المتحدة (UMC) بتعليم يوم الأرض 2012 بإصدار بيان مشترك حول القربان المقدس والبيئة. البيان ، السماء والأرض مليء بمجدك ، يؤكد أن الميثوديين والكاثوليك يعتقدون أن احتفالهم بالافخارستيا يساعدهم على رؤية مجد الله في كل الخليقة وبالتالي يؤدي إلى رعاية أكبر للبيئة.

تقول الوثيقة: يسوع يعيق الفريسيين لكونهم قادرون على تفسير مظهر السماء بينما هم غير قادرين على تفسير إشارات العصر (cf. Mt 16: 3). في عصرنا أصبح مظهر السماء علامة على الأوقات. ويشير تهديد زعزعة استقرار المناخ وتدمير طبقة الأوزون وفقدان التنوع البيولوجي إلى علاقة غير مرتبة بين الجنس البشري والكائنات الحية الأخرى وبقية الأرض (التأكيد مضاف). إن عناصر الطبيعة - الحبوب للخبز وعنب النبيذ - تصبح جزءاً من الخلاص من خلال القربان المقدس ، وأن الخلاص بحد ذاته هو عمل من أعمال الله في كل الخلق وكل الخلق الذي يواجه الله.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعو المستند [كل] الميثوديين والكاثوليك إلى المشاركة بشكل أعمق في الافخارستيا من خلال إدراك ارتباطه الجوهري بتجديد الخلق. وترأس الحوار المطران ويليام سكايلستاد ، أسقف سبوكين المتقاعد (والرئيس الفخري للائتلاف الكاثوليكي المعني بتغير المناخ) والأسقف الميثودي تيموثي ويتاكر من مؤتمر فلوريدا UMC.


اقرأ البيان كاملاً هنا.

 

 


الأديان العمل الأخلاقي بشأن المناخ 20 أبريل، 2012

العمل الأخلاقي بين الأديان بشأن المناخ هو تحالف عريض بين الأديان تم تشكيله لزيادة الحاجة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة بشأن تغير المناخ. إيمانًا منها بأن التهديد الذي يشكله تغير المناخ هو قضية أخلاقية ، خططت IMAC لسلسلة من الأحداث تتزامن مع يوم الأرض. لتجنب التعارض مع الأحداث الأخرى المخطط لها في واشنطن العاصمة لعطلة نهاية الأسبوع ليوم الأرض ، ولأنهم سيزورون أعضاء الكونجرس ، حددت IMAC أنشطة المجموعة ليوم الثلاثاء 24 أبريل. إذا كنت في المنطقة ، فنحن نشجعك على المشاركة. The Missionary Oblates JPIC Office هو منظمة مصادقة. المعلومات الكاملة متاحة على موقع IMAC.

يمكنك تنزيل منشور في نيسان 24th يوم للمناخ في واشنطن العاصمة 

جدول الأنشطة:

Sunrise - 9: 15 am Vigil • 8: 30 am Service Interfaith Service with Bill McKibben، Ibrahim Ramey، Indigenous leaders، Luci Murphy Martin Luther King، Jr. Memorial

10:30 صباحًا "صرخة الأرض: خدمة لشفاء المناخ" مع: الإمام جوهرى عبد الملك ، والدكتور كارول بالتيمور ، والأخت سيمون كامبل ، القس ريتشارد سيزيك ، الحاخام فريد شيرليندر دوب ، موهوك كلان ماذر لويز ماكدونالد ، القس لينوكس ييروود ، وآخرون في NY Ave. Presbyterian Church، 1313 New York Ave.، NW؛ أحضر بعض الأرض من مجتمعك المحلي لتلتئم في الخدمة

12 ظهر موكب متعدد الأديان إلى مبنى الكابيتول الأمريكي

  • Upper Senate Park، 200 New Jersey Ave. NW
  • ارتداء الزي الديني إذا كان ذلك ممكنا

1 مساء حقيبة الغداء براون لنفسك وللمشاركة

1: 30 pm Commissioning Vigil at the Capitol

2 - 4: 30 pm Constituent Visits with Ethical Report Cards

  • مقابلة الأعضاء في مجلس النواب ومجلس الشيوخ (قم بالتسجيل على هذا بشكل منفصل على موقع IMAC الإلكتروني)

4:30 - 6:00 مساءً الإغلاق والمشاركة والدفع

  • الكنيسة اللوثرية للإصلاح ، شارع 212 East Capitol
  • (خلف المحكمة العليا)

يتم حث الناس من الإيمان والنوايا الحسنة في جميع أنحاء البلاد الذين لا يستطيعون الانضمام لنا في أبريل 24 إلى الوقفات الاحتجاجية في مجتمعاتهم المحلية.

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » earth day


Earth Day 2018: End Plastic Pollution April 16th, 2018

“Bring the whole human family together . . . for we know that things can change.”
(Laudato Si’, 13)

International Mother Earth Day or Earth Day, first observed in 1970 is the largest secular observance in the world. According to the United Nations, this observance ‘recognizes a collective responsibility, as called for in the 1992 Rio Declaration, to promote harmony with nature and the Earth to achieve a just balance among the economic, social and environmental needs of present and future generations of humanity.’

This year’s theme, End Plastic Pollution,  is to raise awareness about the exponential growth of plastics now threatening the survival of our planet and to get people involved in this effort.

All week you can find Climate Action activities by visiting the Faith Climate Action Week website.

Want to learn more about plastic waste? Read this article: Where does your plastic waste go? 

Watch a video by the Catholic Climate Covenant Reducing Plastic Waste and Moving Beyond a Throwaway Culture

TAKE ACTION
Take personal responsibility to end Plastic Pollution 

Read more about the issue and find more resources at these links:

Catholic Climate Covenant

UN International Mother Earth Day 22 April

Earth Day Network

Catholic Health Association

 

Earth Day Reflection
Ours is a planet filled with wonder. It was only a few decades ago that for the first time in history, thanks to groundbreaking advances in technology, humans were able to view planet earth from space. In the eighties a spacecraft called Voyager captured an image of our solar system from 11,100,000,000 miles away, depicting it as a tiny grain of sand so tiny it was barely detectable. Yet there it was, that planet we call home, not only beautiful but filled with wonder, a home that provides all we need to live: oxygen, water, food, etc.

Looking at these images it is hard not to be moved with admiration, respect and amazement. It should make us feel privileged to inhabit this earthly place given to us by God. We now know there are not only trillions of planets in the universe but trillions of galaxies out there. Yet, as far as we know, not even one other is brimming with life like ours. This makes our home Mother Earth and us very unique and special.

What should our response be to such a gift from God, such a blessing? How are we to treat and care for our common home, for one another, and all living things that share this space? What comes to mind when we reflect on these questions? This: have we been mindful and grateful enough for the blessing of this beautiful home? On Earth Day 2018 let us experience, enjoy and thank God for Creation.


Earth Day 2016: Emphasis on Trees and Forests Worldwide April 20th, 2016

Earth Day 2016: Emphasis on Trees and Forests Worldwide

earthday2016The first Earth Day was observed 46 years ago on April 22, 1970. It is the largest civic observance in the world, with millions of school children, teachers, and ordinary citizens participating in educational, civic and outdoor activities. The highlight of this year’s observance is the official signing ceremony for the Paris Climate Agreement. In December 2015 192 countries of the world adopted the agreement in Paris, France. In a symbolic gesture, the United Nations Secretary General Ban Ki-moon has invited every nation to officially sign the agreement this Earth Day, April 22nd, 2016, at the UN headquarters in New York.

This Earth Day our partner organizations, Catholic Rural Life  and the Catholic Climate Covenant  are calling for a greater appreciation for trees and their ability to keep the air we breathe clean. Catholic Climate Covenant is offering a free program guide for planning a one-hour Earth Day celebration in your parish or school. Download the program guide.

Visit the Catholic Rural Life website for more information on their work in supporting Integrity of Creation.


Earth Day Prayer – For Our Earth
(Laudato Si, Pope Francis)

All-powerful God,
you are present in the whole universe
and in the smallest of your creatures.
You embrace with your tenderness
all that exists. Pour out upon us
the power of your love,
that we may protect life and beauty.

Fill us with peace,
that we may live as brothers and sisters,
harming no one.

O God of the poor,
help us to rescue
the abandoned and forgotten
of this earth,
so precious in your eyes.

Bring healing to our lives,
that we may protect the world
and not prey on it,
that we may sow beauty,
not pollution and destruction.
at the expense of the poor and the earth. Touch the hearts
of those who look only for gain
at the expense of the poor and the earth.

Teach us to discover the worth of each thing,
to be filled with awe and contemplation,
to recognize that we are profoundly united
with every creature as we journey
towards your infinite light.

We thank you for being with us each day.
Encourage us, we pray, in our struggle
for justice, love and peace.

Earth Day Video: Faith, Relationships and Creation – This video reflection produced by Oblates JPIC office (3:01 minutes) with meditative text invites you to reflect with Pope Francis on our relations with one another and Creation.

Earth Day Action:

  • Add your name to the Interfaith Climate Change statement.
  • Support moral principles and priorities in climate change discussions, legislations and decisions, especially as they impact those who are poor and vulnerable in society.

Resources

Catholic Climate Covenant
http://www.catholicclimatecovenant.org/

Catholic Rural Life
https://catholicrurallife.org/

International Mother Earth Day 22 April
http://www.un.org/en/events/motherearthday/

Earth Day Network
http://www.earthday.org/

 

 

 

 

 

 


Powerful US Bishops/United Methodist Church Statement Marks Earth Day April 26th, 2012

U.S. Conference of Catholic Bishops (USCCB) and the United Methodist Church (UMC) marked Earth Day 2012 with the release a joint statement on the Eucharist and the environment. The statement, Heaven and Earth are Full of Your Glory, affirms that both Methodists and Catholics believe their celebration of the Eucharist helps them to see God’s glory in all of creation and therefore leads to greater care for the environment.

The document says: Jesus chastises the Pharisees for being able to interpret the appearance of the skies while being unable to interpret the signs of the times (cf. Mt 16:3). In our time the appearance of the skies has become a sign of the times. The threat of climate destabilization, the destruction of the ozone layer, and the loss of bio-diversity point to a disordered relation between humankind, other living beings and the rest of the earth (emphasis added).

The elements of nature—grain for bread and grapes for wine—become part of salvation through the Eucharist and that salvation itself is an act of God at work in all of creation and all creation encountering God.

Additionally, the document call[s] both Methodists and Catholics to participate more deeply in the Eucharist by recognizing its intrinsic connection with the renewal of creation.

Bishop William Skylstad, retired bishop of Spokane (and honorary chairman of the Catholic Coalition on Climate Change) and Methodist Bishop Timothy Whitaker of the UMC Florida Conference co-chaired the dialogue.


Read the entire statement here.

 

 


Interfaith Moral Action On Climate April 20th, 2012

Interfaith Moral Action on Climate is a broad-based interfaith coalition formed to raise up the need for urgent action on climate change. Believing that the threat posed by Climate Change is a moral issue, IMAC has planned a series of events to coincide with Earth Day. To avoid conflicting with other events planned in Washington DC for Earth Day weekend, and because they will be visiting members of Congress, IMAC has scheduled the group’s activities for Tuesday April 24.  If you are in the area, we encourage you to become involved. The Missionary Oblates JPIC Office is an endorsing organization. Full information is available on the IMAC website.

Download a flyer for the April 24th A Day for the Climate in Washington DC 

Schedule of activities:

Sunrise – 9:15 am Vigil • 8:30 am Interfaith Service with Bill McKibben, Ibrahim Ramey, Indigenous leaders, Luci Murphy Martin Luther King, Jr. Memorial

10:30 am “Cry of the Earth: A Service for Healing the Climate” with: Imam Johari Abdul-Malik, Dr. Carroll Baltimore, Sr. Simone Campbell/SSS, Rev. Richard Cizik, Rabbi Fred Scherlinder Dobb, Mohawk Clan Mother Louise McDonald, Rev. Lennox Yearwood, and others at the NY Ave. Presbyterian Church,1313 New York Ave., NW; Bring some earth from your local community to be healed at the Service

12 noon Multi-faith Procession to the US Capitol

  • Upper Senate Park, 200 New Jersey Ave. NW
  • Wear religious garb if possible

1 pm Brown bag lunch for yourself and to share

1:30 pm Commissioning Vigil at the Capitol

2 – 4:30 pm Constituent Visits with Ethical Report Cards

  • meet with members in the House and Senate (Sign up for this separately on the IMAC website)

4:30 – 6:00 pm Closing, Sharing & Benediction

  • Lutheran Church of the Reformation, 212 East Capitol St.
  • (behind the Supreme Court)

People of faith and good will around the country who cannot join us on April 24 are urged to have vigils in their local communities.


Earth Day Calls for a Respect for Biodiversity April 16th, 2012

We are grateful to Bishop Michael Pfeifer, OMI, of the Diocese of San Angelo for his Earth Day reflection on biodiversity, and wanted to share that here. (Download PDF)

 


Earth Day 2010! April 22nd, 2010

Picture-153April 22nd marks the 40th anniversary of Earth Day. Forty years after the first Earth Day, the world is in greater peril than ever. While climate change is the greatest challenge of our time, it also presents the greatest opportunity – an unprecedented opportunity to build a healthy, prosperous, clean energy economy now and for the future. Consumption patterns also pose a threat. Today’s consumption is undermining the environmental resource base and exacerbating inequalities.

Daniel LeBlanc, OMI – now in Bolivia for the Alternative Climate Summit sent the following for our contemplation and action on Earth Day:

Click here to read more »

Return to Top