شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
المدونة
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

ارشيف الاخبار »التنظيم المالي


ميا مينما كولبا أكتوبر شنومكسند، شنومكس

والد شيموسكتب القس شيموس ب. فين ، OMI مدونة جديدة على Huffington Post ، تسمى  ميا مينما كولبا.

"هناك أكثر من القليل من السخرية في القائمة الطويلة للقصص حول كبار المديرين التنفيذيين للبنوك الذين يتفاوضون على التسويات مع المنظمين الحكوميين والموافقة على الغرامات قبل الذهاب إلى المحكمة للتسوية ..."  اقرأ أكثر….

 


وهناك حاجة لجرعة قوية من مو أغسطس 23rd، 2013

والد شيموسبعد خمس سنوات من الانهيار القريب للنظام المالي العالمي ، ما زال المنظمون الفيدراليون يكافحون من أجل إقامة إصلاحات ، وبناء حماية لملايين المستهلكين العاديين المعرضين للخطر بسبب الافتقار إلى التنظيم. هم ضد البنوك والشركات المالية الأخرى ، التي أنفقت المليارات على الضغط ضد اللوائح المقترحة.

في هذا بلوق مؤخرا ، الأب يدعو سيموس فين ، OMI الجميع إلى تذكر كيف اقترب النظام العالمي من كارثة مطلقة ، وكم من حياة الناس العاديين انقلب رأسا على عقب.

يجادل قائلاً: "نحن بحاجة إلى الحصول على القواعد واللوائح التي تستجيب للاحتياجات الحقيقية واحتياجات المجتمعات في جميع أنحاء البلاد. يجب إعطاء الهدف الاجتماعي للنظام المالي والمؤسسات التي تعمل في هذا المجال الأولوية على أهداف وتوقعات الربح الفصلية ".

"سيكون هذا هو الوقت المناسب لجميع البنوك واتحاداتها التجارية للعمل بشكل بناء أكثر مع المنظمين للحفاظ على الزخم يسير في الاتجاه الصحيح ، لاستعادة الثقة وإعادة بناء الثقة."

اقرأ المدونة هنا ...

اتبع Rev. Seamus P. Finn، OMI على Twitter: www.twitter.com/SeamusPFinn 


فضيحة البنك ... مرة أخرى يوليو 25th، 2012

إن الكشف الأخير عن التلاعب بالبنوك لـ LIBOR الهام للغاية (سعر الفائدة بين البنوك في لندن) يشكل الأساس لهذا التعليق الأخير ، هنا يذهبون مرة أخرىبواسطة الاب. شيموس فين OMI على هافينغتون بوست.

LIBOR هو متوسط ​​سعر الفائدة المقدرة من قبل البنوك الرائدة في لندن والتي سيتم فرضها إذا اقتراض من البنوك الأخرى. ومن المعترف به كمعيار أساسي إلى جانب Euribor (سعر الفائدة بين البنوك باليورو) ، لأسعار الفائدة قصيرة الأجل في جميع أنحاء العالم

عادة ، تضع المؤسسات المالية ومؤسسات إقراض الرهن العقاري ووكالات بطاقات الائتمان أسعارها الخاصة بها ، ومن هنا تأتي أهميتها. وقد ورد أن ما لا يقل عن تريليون دولار من المشتقات والمنتجات المالية الأخرى مرتبطة بالليبور

قراءة الأب. بلوق الفنلندي على هافينغتون بوست ...


Interfaith Investor Group تحث المصرف الإحتياطي الفدرالي وأعلى البنوك على استعادة الثقة العامة في النظام المالي 20 أبريل، 2011

استشهد بفقدان الثقة على نطاق واسع في البنوك الأمريكية وأعضاء مركز الأديان المعني بمسؤولية الشركات مقدما مقترحات المساهمين في سيتي غروب والبنوك الكبرى الأخرى.

نيويورك، NY

واليوم ، تجتمع فرقة عمل من مركز الحوار بين الأديان بشأن مسؤولية الشركات (ICCR) مع ممثلين من مجلس الاحتياطي الاتحادي لمناقشة التقدم المحرز في تنفيذ اللائحة التي تم تمريرها كجزء من مشروع دود-فرانك بيل في يوليو الماضي. الموضوع يتعلق بالهياكل التي أنشأتها مجموعة إدارة العمليات لمراقبة التداول العالمي للمشتقات في محاولة للحد من الإفراط في المخاطرة الذي أدى إلى الإطاحة بالنظام المالي في 2008 ، وترك ملايين العاطلين والمشردين ، وهز الثقة العالمية في الأسواق جوهرها.

انقر هنا لقراءة المزيد "


إعلان نيو هافن بشأن الشفافية المالية للشركات يجمع معاً ائتلاف فريد لشركات إدارة الأصول ومنظمات المجتمع المدني 16 يناير، 2011

أصدر ائتلاف فريد من شركات إدارة الأصول ومنظمات المجتمع المدني بيانا في كانون الثاني / يناير 11th يرتكب فيه دعوة الحكومات والمؤسسات المتعددة الأطراف ذات الصلة إلى وضع معيار الإبلاغ المالي لكل بلد بالنسبة للشركات متعددة الجنسيات. "إعلان نيو هيفن بشأن الشفافية المالية للشركات" يقيم روابط بين مساءلة الشركات والممارسات التجارية والتنمية الاقتصادية وتخفيف حدة الفقر.

إن التبشيريه مبان مريم Immaculatهـ كان من بين الموقعين المبدئيين على الإعلان ، إلى جانب مجموعات مثل Trillium Asset Management و Wealth for the Common Good. تمثل الدول الموقعة معا $ 20 مليار في الأصول المشتركة تحت الإدارة.

انقر هنا لقراءة المزيد "


الأب "سيموس فين" يتحدث عن الحاجة إلى زيادة الشفافية المؤسسية في مؤتمر ييل ديسمبر 14th، 2010

Theodore Dwight Woolsey and Dwight Hall، Yale University

في السابع والثامن من كانون الأول (ديسمبر) ، عقد مشروع النزاهة المالية العالمية مؤتمرًا بعنوان "الاستثمار المسؤول اجتماعيًا وإعداد التقارير المالية للشركات: الحاجة إلى الشفافية" في جامعة ييل. الاب. شارك Seamus Finn من مكتب OMI JPIC وقدم ورقة حول عمل المكتب في تعزيز شفافية أكبر من قبل الشركات بشأن مدفوعات الضرائب والتعريفات التي تتم في ولايات قضائية مختلفة. ناقشت ورقته أيضًا جهود المجتمعات الدينية لضمان تبني الكونجرس الأمريكي لمعايير شفافية أكبر للصناعة المالية.

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace & Integrity of Creation

Missionary Oblates of Mary Immaculate  United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » financial regulation


Mea Minima Culpa October 2nd, 2013

Father-SeamusRev. Seamus P. Finn, OMI has written a new blog on Huffington Post, called  Mea Minima Culpa.

“There is more than a little irony in the long list of stories about the major CEOs of banks negotiating settlements with government regulators and agreeing to fines before going to court to settle…”  Read more….

 


A Strong Dose of Mo Needed August 23rd, 2013

Father-SeamusFive years after the near meltdown of the global financial system, federal regulators are still struggling to institute reforms, and build in protections for the millions of ordinary consumers exposed to risk due to a lack of regulation. They are up against the banks and other financial firms, which have spent billions on lobbying against the proposed regulations.

In this recent blogpost, Fr. Seamus Finn, OMI calls on everyone to remember how close the global system came to utter disaster, and how much the lives of ordinary people were turned upside down.

He argues, “We need to get the rules and regulations that respond to real needs and to the needs of communities across the country. The social purpose of the financial system and the institutions that operate in that space must be given priority over quarterly profit goals and expectations.”

“This would be a good time for all banks and their trade associations to work more constructively with regulators to keep the momentum going in the right direction, to restore confidence and rebuild trust.”

Read the blog here…

Follow Rev. Seamus P. Finn, OMI on Twitter: www.twitter.com/SeamusPFinn 


Bank Scandal…Yet Again July 25th, 2012

Recent revelations of bank manipulation of the all-important LIBOR (London Interbank Offered Rate) form the basis for this most recent commentary, Here They Go Again, by Fr. Seamus Finn OMI on Huffington Post.

LIBOR is the average interest rate estimated by leading banks in London that they would be charged if borrowing from other banks. It is recognized as the primary benchmark for along with the Euribor (Euro Interbank Offered Rate), for short-term interest rates around the world

Commonly, financial institutions, mortgage lenders and credit card agencies set their own rates relative to it, hence its importance. At least $350 trillion in derivatives and other financial products are reportedly tied to the Libor

Read Fr. Finn’s blog on Huffington Post…


Interfaith Investor Group Urges Fed and Top Banks to Restore Public Confidence in Financial System April 20th, 2011

Citing Widespread Confidence Loss in U.S. Banks, Members of the Interfaith Center on Corporate Responsibility Advance Shareholder Proposals at Citigroup and Other Top Banks.

New York, NY

Today, a task force from the Interfaith Center on Corporate Responsibility (ICCR) meets with representatives from the Federal Reserve to discuss its progress implementing regulation passed as part of the Dodd-Frank Bill last July. At issue are structures created by the Operations Management Group to monitor the global trading of derivatives in an effort to limit the excessive risk-taking that nearly toppled the financial system in 2008, left millions jobless and homeless, and shook global confidence in the markets to its core.

Click here to read more »


New Haven Declaration on Corporate Financial Transparency Brings Together Unique Coalition of Asset Management Firms and Civil Society Organizations January 16th, 2011

A unique coalition of asset management firms and civil society organizations issued a statement on January 11th committing to call on governments and relevant multilateral institutions to establish a country-by-country financial reporting standard for multinational corporations. The “New Haven Declaration on Corporate Financial Transparency” establishes links between corporate accountability, business practices, and economic development and poverty alleviation.

The Missionary Oblates of Mary Immaculate was among the initial signatories of the declaration, alongside groups like Trillium Asset Management and Wealth for the Common Good. The signatories together represent $20 billion in combined assets under management.

Click here to read more »


Fr. Seamus Finn Speaks on Need for Greater Corporate Transparency at Yale Conference December 14th, 2010

Theodore Dwight Woolsey and Dwight Hall, Yale University

On December 7th and 8th The Global Financial Integrity Project convened a conference entitled “Socially Responsible Investing and Corporate Financial Reporting: The Need for Transparency” at Yale University. Fr. Seamus Finn from the OMI JPIC office participated and presented a paper on the work of the office in promoting greater transparency by corporations on tax and tariff payments made in different jurisdictions. His paper also discussed the efforts of faith communities to ensure that the US Congress adopts greater transparency standards for the financial industry.

Return to Top