شعار أومي
أخبار مواتر
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »المؤتمر الوطني للحياة الريفية الكاثوليكية


أوكسفام تصدر مؤشر "جيد بما فيه الكفاية للأكل" يناير 22nd، 2014

الأسبوع الماضي أصدرت منظمة أوكسفام العالمية المعنية بالجوع والتنمية جيد بما فيه الكفاية لتناول الطعام فهرس. يقوم هذا المورد الإخباري بتقييم الأمن الغذائي وجودة الغذاء والقدرة على تحمل التكاليف والصحة الغذائية عبر بلدان 125.

رقم 1؟ هولندا. آخر مكان؟ تشاد.

نحن نعرض هذا البند بروح دعوة كاريتاس "أسرة بشرية واحدة ، طعام للجميع" وجهودنا الخاصة لفهم الجوع المزمن في العالم بشكل أفضل.

بفضل المؤتمر الوطني الكاثوليكي للحياة الريفية لهذه المعلومات. معرفة المزيد عن NCRL والاشتراك في النشرة الإلكترونية


فهم Fracking: سلسلة خدمة الأخبار الكاثوليكية 6 يناير، 2014

Hydraulic_Fracturing-Related_Activitiesوقد أكمل دينيس سادوسكي ، كاتب في خدمة الأخبار الكاثوليكية سلسلة من المقالات على التكسير الهيدروليكي من منظور ديني. أخبر منظمة الحياة الريفية الكاثوليكية: "لقد كانت قضية معقدة يجب فحصها". ومع ذلك ، يقدم Sadowski لمحة عامة واضحة عن مصدر الطاقة المثير للجدل هذا بينما يمزج في تعاليم العدالة البيئية للكنيسة.

يعمل مكتب Oblate JPIC على إشراك شركات النفط والغاز في القضايا الاجتماعية والبيئية المتعلقة بالتكسير الهيدروليكي.

يمكن الاطلاع على المقالات الستة من سلسلة خدمة الأخبار الكاثوليكية عبر روابط منشورة على موقع الحياة الريفية الكاثوليكية.

بفضل الحياة الريفية الكاثوليكية الوطنية لهذه المعلومات.


حملة بيو حول صحة الإنسان والزراعة الصناعية مسيرة 5th، 2013

banner_buttonsيقوم الأطباء بشكل روتيني بإرشاد المرضى إلى وجوب استخدام المضادات الحيوية فقط لعلاج الالتهابات البكتيرية ، باستخدام الجرعة المناسبة ، وللعلاج الكامل. وإلا فإن الفشل في اتباع هذه القواعد يزيد من احتمال بقاء بعض البكتيريا على قيد الحياة والتحور لتصبح مقاومة للأدوية.

ولكن حتى إذا اتبع المرضى هذه التعليمات الطبية ، فإنهم قد يعانون من عدوى مقاومة للمضادات الحيوية. ويرجع ذلك إلى أن العديد من كبار المنتجين للمضادات الحيوية من اللحوم والدواجن يتغذون على حيواناتهم الغذائية الصحية لتعويض آثار الاكتظاظ وسوء الصرف الصحي في الكافيات. ما يصل إلى 70 في المئة من جميع المضادات الحيوية التي تباع في الولايات المتحدة تذهب إلى الحيوانات الغذائية الصحية.

قم بزيارة موقع حملة بيو لمعرفة المزيد.

بفضل المؤتمر الوطني الكاثوليكي للحياة الريفية لهذه المعلومات. الحصول على النشرة الإخبارية الشهرية من خلال زيارة موقعه على الانترنت.


صحن أرز lenten وأكثر من NCRLC 17 يناير، 2013

للحصول على النشرة الإلكترونية الكاملة من المؤتمر الوطني الكاثوليكي للحياة الريفية ، انقر هنا ...

CRS Lenten Rice Bowl webinar، Jan. 17

كل عام خلال الصوم الكبير ، خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) يعزز حملة قنينة الأرز لجمع الأموال وتثقيف الشباب الكاثوليكي في أعمال التخفيف والتطوير الدولية. يشمل جزء من التعليم دراسة التأثيرات المناخية على عمل CRS في جميع أنحاء العالم.

ستستضيف CRS برنامجًا تعليميًا على الويب في برنامج Lenten Rice Bowl بعد ظهر يوم الخميس ، يناير 17. تم تصميم البرنامج التعليمي على الويب لتوفير معلومات حول دمج أنشطة رايس بول في برنامج وزارة الشباب في الأبرشيات. يتم تشجيع مدراء الأبرشيات في التعليم الديني ، ووزراء الشباب ، وفرق وزارة الشباب ، ومعلمي التعليم المسيحي وغيرهم من موظفي الأبرشية والمتطوعين على الانضمام إلى الندوة عبر الإنترنت.

___________________________________________________

2013 Farm Bill: هل سيتصرف الكونغرس هذا العام؟

انقر هنا لقراءة المزيد "

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace & Integrity of Creation

Missionary Oblates of Mary Immaculate  United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » national catholic rural life conference


Oxfam Releases “Good Enough to Eat” Index January 22nd, 2014

Last week the global hunger and development organization Oxfam released their Good Enough to Eat index. This informative resource assesses food security, food quality, affordability, and dietary health across 125 countries.

Number 1? The Netherlands. Last Place? Chad.

We feature this item in the spirit of the Caritas call for “One Human Family, Food for All” and our own effort to better understand chronic world hunger.

Thanks to National Catholic Rural Life Conference for this information. Learn more about NCRL and subscribe to their e-newsletter


Understanding Fracking: Catholic News Service series January 6th, 2014

Hydraulic_Fracturing-Related_ActivitiesDennis Sadowski, staff writer for Catholic News Service, has completed a series of articles on hydraulic fracking from a faith-based perspective. “It was a complicated issue to examine,” he informed Catholic Rural Life. Nevertheless, Sadowski provides a clear overview of this controversial energy source while blending in environmental justice teachings of the Church.

The Oblate JPIC Office has been engaging oil and gas companies on social and environmental issues related to fracking.

The six articles of the Catholic News Service series can be found via links posted on the Catholic Rural Life website.

Thanks to National Catholic Rural Life for this information.


Pew Campaign on Human Health & Industrial Farming March 5th, 2013

banner_buttonsDoctors routinely instruct patients that antibiotics should be used only to treat bacterial infections, using the proper dosage, and for the full course of treatment. Otherwise, failure to follow these rules increases the likelihood that some of the bacteria will survive and mutate to become drug resistant.

Yet even if patients follow these medical instructions, they still may suffer from antibiotic-resistant infections. That is because many large producers of meat and poultry feed antibiotics to their healthy food animals to offset the effects of overcrowding and poor sanitation in CAFOs. Up to 70 percent of all antibiotics sold in the United States go to healthy food animals.

Visit the Pew Campaign site to learn more.

Thanks to National Catholic Rural Life Conference for this information. Get their monthly newsletter by visiting their website.


Lenten Rice Bowl and more from NCRLC January 17th, 2013

For the full e-newsletter from the National Catholic Rural Life Conference, click here…

CRS Lenten Rice Bowl webinar, Jan. 17

Each year during Lent, Catholic Relief Services (CRS) promotes their Lenten Rice Bowl campaign to raise funds and educates Catholic youth on international relieve and development work. Part of the education includes an examination of climate impacts on the work of CRS around the globe.

CRS will host a webinar on their Lenten Rice Bowl program Thursday afternoon, January 17. The webinar is designed to provide information on integrating Rice Bowl activities into a parish youth ministry program. Parish directors of religious education, youth ministers, youth ministry teams, catechists and other parish staff and volunteers are encouraged to join in the webinar.

___________________________________________________

2013 Farm Bill: Will Congress act this year?

Click here to read more »

Return to Top