شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
المدونة
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيفات الأخبار »سلسلة التوريد


تقرير من جلسة المراجعة الإستراتيجية لحقوق الإنسان / الاتجار بالبشر في ICCR يوليو 18th، 2018

الصورة مجاملة من مركز السلام والعدالة المشترك www.ipjc.org 


بقلم كريستوفر كوكس
حملة موضوع الإنسان

قبل أسبوعين ، شاركت أنا وفرانك شيرمان في أسبوع استراتيجية برنامج مركز التواصل بين الأديان حول مسؤولية الشركات (ICCR). التقى مديرو البرنامج بمجموعات العمل في مدينة نيويورك لتقييم التقدم المحرز خلال العام الماضي ورسم مسار للمضي قدمًا في موسم مشاركة الشركات 2018-19. تلخص هذه المقالة جلسة حقوق الإنسان / الاتجار بالبشر.

التقديرات تشير إلى ذلك 27 مليون ضحية يقعون فريسة للاتجار والرق كل عام وأنها تجارة عالمية تبلغ قيمتها $ 32 مليار دولار. ولكن بسبب الطبيعة السرية لهذه الجرائم وإحجام الضحايا عن الكلام لأنهم يعيشون في خوف من الانتقام المادي و / أو الترحيل ، فإن الاتجار والعبودية عادة ما يكون من الصعب كشفهما ومحاكمتهما. من خلال مجموعة العمل المعنية بحقوق الإنسان / الاتجار بالبشر (HR / HT) ، يسأل أعضاء المركز عن الشركات التي يمتلكونها لتبني سياسات حقوق الإنسان التي تعترف رسميًا بالاتجار بالبشر والرق ، وتدريب موظفيها ومورديها لحماية ضد هذه المخاطر في جميع أنحاء إمداداتها. السلاسل. توفر حقوق الإنسان مظلة لجميع جهود ICCR.

تحالف المستثمرين من أجل حقوق الإنسان (IAHR)

في اليوم السابق لجلستنا ، اجتمع التحالف أيضًا. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتحديد الإجراء الذي يتوافق مع IAHR أو مع مجموعة عمل HR / HT حيث أن كلا المجموعتين معنية بالمشكلات التي تتداخلالتحالف لديه ثلاثة عناصر: مسؤوليات حقوق الإنسان الخاصة بالمستثمرين ، والعمل الجماعي ، ومشاركة أصحاب المصلحة المتعددين.

IAHR:

  • يعزز تنفيذ العناية الواجبة لحقوق الإنسان من قبل الشركات
  • يشجع على خلق بيئة مواتية للسلوك التجاري المسؤول من خلال التوعية ، وضع المعايير ، والتطوير التنظيمي - الدول ، المؤسسات متعددة الأطراف ، الأمم المتحدة ، بنوك التنمية ، وبطبيعة الحال ، المستثمرين.
  • يشجع الشركات المشاركة على تطوير وتعزيز الأنشطة والعمليات لتوفير العلاج
  • يبني الشراكات مع مجتمع الأعمال والمنظمات غير الحكومية والنقابات والمجتمعات المحلية وغيرها للاستفادة من هذا العمل

يبدو من المحتمل أن تركز IAHR ، هذا العام ، على قطاعات البنوك والتقنية من حيث صلتها بقضايا حقوق الإنسان البارزة. مرة أخرى ، سيستغرق الأمر بعض الوقت لتطوير التنسيق الضروري بين جهود IAHR والأفرقة العاملة للجنة.

اقرأ بقية المقال على موقع تحالف الجيل السابع بين الأديان من أجل الاستثمار المسؤول.

 


Oblates نشط في ICCR AGM في بوسطن 10 يونيو، 2012

كلية سيمونز ، بوسطن ، ماساتشوستس

شارك Oblates في الاجتماع السنوي العام لمركز Interfaith حول مسؤولية الشركات (ICCR) الذي اجتمع في Simmons College في بوسطن في الفترة من 4 إلى 8 يونيو. تم تقييم ارتباطات الشركات خلال موسم الوكيل الأخير - مع الاحتفال بالنجاحات ووضع الخطط لموسم 2012-2013. المجالات التي ينشط فيها Oblates تشمل: الوصول إلى التمويل ، والصناعات الاستخراجية ، والوصول العالمي إلى الصحة ، والمياه ، والاتجار بالبشر ، والمواد الكيميائية السامة ، وإدارة الشركات وقضايا سلسلة التوريد (العمالة). تم تكريم جون روجي ، الأستاذ في كلية كينيدي بجامعة هارفارد والمقرر الخاص للأمم المتحدة المسؤول عن مبادئ الأمم المتحدة التوجيهية بشأن حقوق الإنسان والأعمال التجارية في حفل استقبال مساء الأربعاء.

العمل على الخدمات المالية لا يزال القطاع يمثل أولوية عالية بالنسبة لأعضاء اللجنة الدولية للحقوق المدنية والسياسية ولّد اهتمامًا كبيرًا من جانب وسائل الإعلام. تستمر قرارات وبيانات المستثمرين الدينيين في لفت الانتباه إلى المسؤوليات الأخلاقية والأخلاقية الواسعة التي يفترضها ممثلو الشركات في هذا المجال. التأثير الدائم لتدمير ما يقرب من تريليون دولار من الثروة منذ الأزمة المالية القريبة من سبتمبر 17 هو مبرر واضح للحاجة لمثل هذا اليقظة. وقد دعم هذا العمل الذي قام به أعضاء اللجنة الدولية للحقوق المدنية والسياسية بقوة جهود العديد من مالكي المنازل في أماكن مثل سان فرناندو فالي كالفورنيا ومقاطعة الأمير وليام في فيرجينيا للبقاء في منازلهم واستعادة مجتمعاتهم المحلية.

الأب Seamus Finn، OMI and Sr. Judy Byron، OP in ICCR

انقر هنا لقراءة المزيد "


حاكم شوارزنيغر يوقع تشريعات لمكافحة الاتجار بالبشر أكتوبر 8th، 2010

وقع الحاكم أرنولد شوارزنيجر قانوناً للمساعدة في القضاء على العبودية والاتجار بالبشر من سلاسل توريد المنتجات.

وقال حاكم شوارزنيجر: "الاتجار بالبشر جريمة مروعة تتعارض مع حقوق الإنسان الأساسية وكل ما تمثله بلادنا". "أنا فخور بأننا في كاليفورنيا سننا بعض من أصعب القوانين لمعاقبة المتاجرين بالبشر وحماية ضحاياه. سيزيد هذا التشريع الشفافية ويسمح للمستهلكين بخيارات أفضل وأكثر استنارة وتحفيز الشركات لضمان الممارسات الإنسانية عبر سلسلة التوريد ".

SB 657 يتطلب كبار تجار التجزئة والمصنعين الذين يقومون بأعمال في كاليفورنيا للكشف عن جهودهم التطوعية للقضاء على العبودية والاتجار بالبشر من سلسلة التوريد المباشر للسلع الملموسة المعروضة للبيع.

انضمت مريم العذراء مريم الطاهرة إلى مجموعة من المستثمرين الذين يعملون على إنهاء الاتجار بالبشر الذين حثوا الحاكم على توقيع مشروع القانون ليصبح قانونًا.

ويرجع الفضل في ذلك إلى مؤلف مشروع القانون ، ورئيس مجلس الشيوخ في ولاية كاليفورنيا برو تيم داريل شتاينبرغ (دي- ساكرامنتو) ، وكريس ميلر مع التحالف لوقف العبودية والاتجار غير المشروع (ASSET) مؤسسه جوليا أورموند ، سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة السابقة ضد العبودية والاتجار بالبشر ، لعملهما الدؤوب كجهات راعية تنظيمية لمشروع القانون.


الشركات تستجيب لطلبات المستهلك على البيئة يوليو 1st، 2010

amazon_deforestationنجحت الحملات التي استهدفت الشركات الناشطة بشكل مفاجئ في تغيير سلوك الشركات وسلسلة التوريد "الخضراء" ، لا سيما فيما يتعلق بالمنتجات الخشبية ومنتجات اللحم البقري. ومع استمرار النجاح ، يحتاج المستهلكون إلى الإشارة إلى تفضيل واضح للسلع المنتجة على نحو مستدام.

A Yale Environment 360 article تفاصيل نجاح حملة واحدة:

انقر هنا لقراءة المزيد "


تقرير رئيسي عن الاتجار بالبشر والعمل الجبري والرق الصادر يونيو 23rd، 2010

منظمة غير حكومية عالمية تظهر أدلة على انتشار الاتجار بالبشر عبر القطاعات والبلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة

20_sweatshopأطلقت Verité ، المنظمة العالمية غير الهادفة للربح والمعروفة بتدقيقها الاجتماعي الحديث "مقابلة العمال" ، والتدريب على المسؤولية الاجتماعية للشركات ، وبحوث حقوق العمال وخبرة سلسلة التوريد ، مبادرة رائدة اليوم بعنوان HELP WANTED: Hiring، الاتجار بالبشر والرق في الاقتصاد العالمي. كجزء من أراد مبادرة مبادرةأصدرت المنظمة تقريراً رئيسياً يستند إلى تحقيق استمر لمدة عام يوضح مدى انتشار العمل القسري والاتجار بالبشر عبر العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم. أطلقت المجموعة موقعًا إلكترونيًا لمساعدة مجموعات أصحاب المصلحة على طرح الأسئلة التي يجب طرحها والخطوات التي يجب اتخاذها من أجل القضاء على العمل الجبري والعبودية في سلاسل التوريد حول العالم. لتنزيل نسخة من التقرير وزيارة HELP WANTED ، تفضل بزيارة www.verite.org/wellmade.

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace & Integrity of Creation

Missionary Oblates of Mary Immaculate  United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » supply chain


Report From ICCR’s Human Rights/Human Trafficking Strategic Review Session July 18th, 2018

Photo courtesy of Intercommunity Peace & Justice Center www.ipjc.org 


By Christopher Cox
Human Thread Campaign

Two weeks ago, Frank Sherman and I participated in the Interfaith Center on Corporate Responsibility (ICCR) Program Strategy Week. The Program Directors met with their Work groups in NYC to evaluate the progress over the past year and chart out a path forward for the 2018-19 corporate engagement season. This article will summarize the human rights/human trafficking session.

Estimates indicate that 27 million victims fall prey to trafficking and slavery each year and that it is a global trade valued at $32 billion dollars. But due to the clandestine nature of these crimes and the reluctance of victims to speak out because they live in fear of physical retribution and/or deportation, trafficking and slavery are typically very difficult to uncover and prosecute. Through the Human Rights/Human Trafficking (HR/HT) Work Group, ICCR members ask the companies they hold to adopt human rights policies that formally recognize human trafficking and slavery and to train their personnel and their suppliers to safeguard against these risks throughout their supply chains. Human rights provides an umbrella for all ICCR efforts.

Investor Alliance for Human Rights (IAHR)

The day prior to our session, the Alliance met as well. It will take some time to define action that corresponds to IAHR or to the HR/HT work group as both groups are concerned with issues that overlapThe Alliance has three components: Human rights responsibilities of investors, collective action, and multi-stakeholder engagement.

The IAHR:

  • Promotes implementation of human rights due diligence by companies
  • Encourages the creation of enabling environment for responsible business conduct through awareness raising, standard setting, and regulatory development – states, multi-lateral institutions, the UN, development banks and, of course, investors
  • Encourages engaged companies to develop and strengthen activities and process to provide remedy
  • Builds partnerships with business community, NGOs, trade unions, local communities and others to leverage this work

It seems likely that the IAHR will focus, this year, on Banking and Tech sectors as it relates to salient human rights issues. Again, it will take some time to develop the necessary coordination between the efforts of IAHR and ICCR working groups.

Read the rest of the article at Seventh Generation Interfaith Coalition for Responsible Investing’s website.

 


Oblates Active in ICCR AGM in Boston June 10th, 2012

Simmons College, Boston, MA

The Oblates participated in the Annual General Meeting of the Interfaith Center on Corporate Responsibility (ICCR) that met at Simmons College in Boston from June 4-8. The corporate engagements over the last proxy season were evaluated – with successes celebrated, and plans laid for the 2012-2013 season. Areas in which the Oblates are active include: access to finance, extractives, global access to health, water, human trafficking, toxic chemicals, corporate governance and supply chain (labor) issues. John Ruggie, Professor at Harvard’s Kennedy School and the UN Special Rapporteur behind the UN Guiding Principles on Human Rights and Business was honored at a reception Wednesday evening.

The work on the financial services sector continues to be a high priority for ICCR members and has generated significant media attention. Resolutions and statements by religious investors continue to draw attention to the extensive moral and ethical responsibilities that corporate actors in this space assume. The enduring impact of the destruction of nearly 17 trillion dollars of wealth since the near financial meltdown of September 2008 is a clear justification of the need for such vigilance. This work by ICCR members has strongly supported the efforts of numerous homeowners in places like the San Fernando Valley CA and Prince William County in VA to stay in their homes and restore their communities.

Fr. Seamus Finn, OMI and Sr. Judy Byron, OP at ICCR

Click here to read more »


Gov. Schwarzenegger Signs Legislation to Combat Human Trafficking October 8th, 2010

Governor Arnold Schwarzenegger has signed into law a measure to help eliminate slavery and human trafficking from product supply chains.

“Human trafficking is a terrible crime that goes against basic human rights and everything our country stands for,” said Governor Schwarzenegger. “I am proud that in California, we have enacted some of the toughest laws to punish human traffickers and protect their victims. This legislation will increase transparency, allow consumers to make better, more informed choices and motivate businesses to ensure humane practices throughout the supply chain.”

SB 657 requires major retail sellers and manufacturers doing business in California to disclose their voluntary efforts to eradicate slavery and human trafficking from its direct supply chain for tangible goods offered for sale.

The Oblates of Mary Immaculate joined a group of investors working to end human trafficking who urged the Governor to sign the bill into law.

Thanks are due to the bill’s author, California Senate President Pro Tem Darrell Steinberg (D-Sacramento), and to Chris Miller with Alliance to Stop Slavery and End Trafficking (ASSET ) and founder Julia Ormond, former United Nations Goodwill Ambassador Against Slavery and Human Trafficking, for their tireless work as organizational sponsors of the bill.


Companies Respond to Consumer Demands on Environment July 1st, 2010

amazon_deforestationActivist campaigns targeting corporations have been surprisingly successful in changing corporate behavior and “greening” supply chains, particularly with regard to timber and beef products. For continued success though, consumers need to signal a clear preference for sustainably produced goods.

A Yale Environment 360 article details one campaign’s success:

Click here to read more »


Major Report on Human Trafficking, Forced Labor and Slavery Issued June 23rd, 2010

Global NGO Shows Evidence of Widespread human trafficking across sectors and countries, including the United States

20_sweatshopVerité, the global non-profit organization known for its state-of-the-art, ‘worker interview’ social audit, CSR training, labor rights research and supply chain expertise, launched a ground-breaking initiative today entitled HELP WANTED: Hiring, Human Trafficking and Slavery in the Global Economy. As part of the HELP WANTED initiative, the organization released a major report based on a year-long investigation that illustrates the prevalence of forced labor and human trafficking across many businesses across the globe. The group has launched a website to help stakeholder groups with the questions needed to be asked and steps needed to be taken in order to eradicate forced labor and slavery in supply chains around the world. To download a copy of the report and visit HELP WANTED, visit www.verite.org/wellmade.

Return to Top