شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر الولايات المتحدة

شعار أومي
جديدنا
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

أخبار الأعلاف

أرشيف الأخبار


أحدث الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »المحكمة العليا


البعثات التبادلية الانضمام إلى المحكمة العليا الايداع في الأرجنتين / NML كابيتال القضية مسيرة 25th، 2014

تقدمت Jubilee USA Network ، وهي تحالف ديني لمكافحة الفقر ، إلى جانب 78 مجموعات دينية وإنمائية أخرى مع المحكمة العليا الأمريكية في القضية بين الأرجنتين و NML Capital. ال صديق المحكمة موجزة يأخذ جانب الأرجنتين لأن سابقة الحالة تؤثر على السلوك المفترس على الفئات الضعيفة من السكان. يجادل موجز الصداقة بين المحكمة بأن هذه القضية سيكون لها أثر ضار على سياسة ديون الولايات المتحدة الفقيرة ، التي تتخلى عن الحزبين ، وتسبب عدم استقرار مالي عالمي. ومن بين الأقران الذين انضموا إلى Jubilee USA: الخدمة اليهودية الأمريكية العالمية ، وخدمة الكنيسة العالمية ، ومنظمة Action Aid USA ، والعديد من الكنس والكنائس في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعدد كبير من الأوامر الدينية الكاثوليكية للراهبات والكهنة ، بما في ذلك المراسم التبشيرية. إقرأ ال القائمة الكاملة لمجموعات 79 ويوبيل الولايات المتحدة الأمريكية أصدقاء المحكمة.

"في نهاية المطاف ، هذه القضية تدور حول سابقة يمكن أن تعرّض الاقتصادات النامية لسلوك مفترس شديد" ، أشار كينت سبريجس المحامي الذي يمثل مجموعات 79 "قرار المحكمة العليا سيؤكد أو يضر بسياسة الديون الحالية من الحزبين الأمريكيين".

انقر هنا لقراءة المزيد "


Peace & Life Connections: November 20، 2012 ديسمبر كانونومست، شنومكس

نحن الآن بصدد نشر الرسالة الإخبارية الأسبوعية "السلام والحياة" (Consistent Life) على موقعنا. إذا كنت مهتمًا بالمزيد من المعلومات ، أو في الاشتراك في النشرة الإلكترونية ، يرجى زيارة www.consistent-life.org/

2009: انخفاض معدل الإجهاض في الولايات المتحدة 5٪

في أكبر انخفاض لسنة واحدة منذ إضفاء الشرعية ، و أعلنت مراكز السيطرة على الأمراض أن معدل الإجهاض في الولايات المتحدة انخفض بنسبة 5٪ في 2009في السنة الأخيرة التي لها أرقام.

انخفض عدد عيادات الإجهاض أكثر في سنوات 8 عندما كان بيل كلينتون رئيسًا مقارنة بأية سنوات أخرى من فترة 8. الآن السنة الأولى من ولاية باراك أوباما عرضت انحدارًا حادًا آخر من نوع آخر. لكن على خلاف ذلك في سنوات كلينتون ، لا يمكن أن يعزى هذا الانخفاض إلى الرخاء الاقتصادي النسبي. كان 2009 أسوأ عام في فترة الركود العظيم.

هناك العديد من الأفكار حول سبب انخفاض معدل الإجهاض. أحدها هو أن الناس المؤيدين للحياة يتخذون إجراءات أكثر عندما لا يعتمدون على خدمة شفاه الرئيس.

انقر هنا لقراءة المزيد "


بيان الأساقفة في ولاية اريزونا حول قانون الهجرة SB 1070 29 يونيو، 2012

يوم الاثنين ، يونيو 25 ، حكمت المحكمة العليا على قانون الهجرة أريزونا المثير للجدل SB1070. أصدر مؤتمر أريزونا الكاثوليك الأساقفة بيانا وقعه خمسة أساقفة كرد فعل على حكم المحكمة العليا في SB1070.

اقرأ البيان هنا ...

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » supreme court


Missionary Oblates Join Supreme Court Filing in Argentina/NML Capital Case March 25th, 2014

Jubilee USA Network, a religious anti-poverty coalition, along with 78 other religious and development groups filed with the US Supreme Court in the case between Argentina and NML Capital. The Amicus Curiae brief takes the side of Argentina because the precedent of the case impacts predatory behavior on vulnerable populations. The friend-of-the-court brief argues that the case will have a detrimental impact on the poor, undo bipartisan United States debt policy and cause global financial instability. Filers joining Jubilee USA include: American Jewish World Service, Church World Service, Action Aid USA, numerous synagogues and churches across the US and a large number of Catholic religious orders of nuns and priests, including the Missionary Oblates. Read the full list of the 79 groups and Jubilee USA’s Amicus Curiae.

“At the end of the day, this case is about a precedent that could expose developing economies to extreme predatory behavior,” noted Kent Spriggs the attorney representing the 79 groups “The Supreme Court’s decision will affirm or harm current bipartisan US debt policy.”

Click here to read more »


Peace & Life Connections: November 20, 2012 December 1st, 2012

We are now reproducing the Consistent Life “Peace & Life Connections” weekly newsletter on our website. If you are interested in more information, or in subscribing to the e-newsletter, please visit www.consistent-life.org/

2009: U.S. Abortion Rate Drops 5%

In the largest single-year drop since legalization, the Centers for Disease Control report the U.S. abortion rate dropped 5% in 2009, the latest year for which it has figures.

The number of abortion clinics plummeted more in the 8 years when Bill Clinton was president than during any other 8-year period. Now the first year of Barack Obama’s term has offered another steep decline of another kind. But unlike that in the Clinton years, this decline can’t be attributed to relative economic prosperity; 2009 was the worst year of the Great Recession.

There are many ideas on why the abortion rate fell. One is that grassroots pro-life people take more action when not relying on presidential lip service.

Click here to read more »


Arizona Bishops’ Statement on Immigration law SB 1070 June 29th, 2012

On Monday, June 25, the Supreme Court ruled on the controversial Arizona Immigration law SB1070. The Arizona Catholic Bishops Conference released a statement signed by five bishops in reaction to the Supreme Court ruling on SB1070.

Read the statement here…

Return to Top