شعار أومي
أخبار مواتر
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيفات الأخبار »القس شيموس فين


بيان حول Nat'l Roads Dev. مشروع كاليمانتان ، إندونيسيا: تم تسليمه إلى آسيا ديف. بنك (ADB) من قبل الأب. سيموس فين ، OMI أكتوبر 14th، 2021

أثناء زيارته مؤخرًا إلى Tewksbury، MA، Fr. سيموس فين، كان لدى OMI امتياز وفرصة إجراء محادثة مع الأب. Lucien Bouchard ، OMI الذي أمضى أكثر من 25 عامًا في جزيرة بورنيو (كاليمانتان) حيث حافظ Oblates على وجود تبشيري منذ عام 1977.

(انقر هنا لقراءة المزيد حول الاب. لوسيان بوشار ، OMI) 

أبلغت مناقشتهم هذا اتفاق مكتوبالذي الاب. ألقى سياموس اجتماعا في اجتماع بنك آسيا للتنمية هنا في واشنطن العاصمة في 13 أكتوبر 2021.

قصة ذات صلة: آخر غابات بورنيو المطيرة البكر تحت التهديد من مشروع البنية التحتية المقترح بتمويل من بنك التنمية الآسيوي

 

 


الاب. ينضم Seamus Finn ، OMI ، إلى مجلس الإدارة والموظفين لاستضافة مؤتمر الربيع لعام 2019 الخاص بـ ICCR مسيرة 27th، 2019

ينطلق مؤتمر الربيع 2019 لمركز الحوار بين الأديان حول مسؤولية الشركات على قدم وساق هذا الأسبوع ، والتقاط صورة جماعية هم (من اليسار إلى اليمين): القس ديفيد شيلينغ ، والسيد شريف جميل ، والسيدة كريستينا هيرمان والقس سيموس فين ، OMI. 

 


الأب سيموس فين ، OMI ، اعتدال الخدمة المصرفية المستدامة في مدرسة اللاهوت المفلت 7 أبريل، 2016

OSTRoundtable.JJPG

من اليسار إلى اليمين: جوش الداخليةالرئيس التنفيذي ICCR ، آنا فالكنبرج، ED SRIC ، Rev Seamus P. Finn OMI OIP Trust ، فنسنت صقلية، الرئيس التنفيذي لشركة New Resource Bank ، لوري شبنغلر، الرئيس والمدير التنفيذي Enclude ، دارين إل. ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة Southern Bancorp ، جان بيرس، استبعاد


في أبريل 6 الثقة OIP
www.oiptrust.org joined مع مركز الأديان حول مسؤولية الشركة www.ICCR.org , ال تحالف الاستثمار المسؤول اجتماعيا في سان انطونيو www.SRIC-south.org و التحالف العالمي للمصارف حول القيم www.gabv.org لرعاية مائدة مستديرة حول الخدمات المصرفية المستدامة. أدار هذا الحدث من قبل القس سيموس فين ، OMI ، وعقد في مركز وايتلي اللاهوتي في كلية Oblate للاهوت في سان أنطونيو ، تكساس.

جمعت المائدة المستديرة بين المصرفيين المحليين والمستثمرين الثابتين والأكاديميين ومديري الأصول. ساعد أعضاء اللجنة في تحديد وإظهار نماذج من الخدمات المصرفية المستدامة التي تتماشى مع أنواع البنوك التي يواصل البابا فرانسيس الدعوة إليها حيث دعا المجتمع العالمي إلى إنشاء الرأسمالية 2.0 التي تقدم الخدمات المطلوبة للجميع وخاصة الفقراء والمهمشين ويولي أولوية أعلى بكثير لـ "رعاية منزلنا المشترك".

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace & Integrity of Creation

Missionary Oblates of Mary Immaculate  United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » Rev. Seamus Finn


Statement on Nat’l Roads Dev. Project, Kalimantan, Indonesia: Delivered to the Asia Dev. Bank (ADB) by Fr. Séamus Finn, OMI October 14th, 2021

While recently visiting Tewksbury, MA, Fr. Séamus Finn, OMI had the privilege and opportunity to have a conversation with Fr. Lucien Bouchard, OMI who spent over 25 years on the island of Borneo (Kalimantan) where the Oblates have maintained a missionary presence since 1977.

(Click here to read more about Fr. Lucien Bouchard, OMI) 

Their discussion informed this written statement, which Fr. Séamus delivered to a session of the Asia Development Bank meeting here in Washington., DC on October 13, 2021.

Related story: Borneo’s last remaining pristine rainforest under threat from proposed Infrastructure Project funded by Asian Development Bank

 

 


Fr. Seamus Finn, OMI, Joins Board & Staff to Host ICCR’s 2019 Spring Conference March 27th, 2019

Interfaith Center on Corporate Responsibility’s 2019 Spring Conference is well underway this week and posing for a group photo are ( L to R): Rev. David Schilling, Mr. Sharif Jamil, Ms. Christina Herman & Rev. Seamus Finn, OMI. 

 


Fr. Seamus Finn, OMI, Moderates Sustainable Banking Rountable at Oblate School of Theology April 7th, 2016

OSTRoundtable.JJPG

From L to R: Josh Inner, CEO ICCR, Anna Falkenberg, ED SRIC, Rev Seamus P. Finn OMI OIP Trust, Vincent Siciliano, CEO New Resource Bank, Laurie Spengler, President & CEO Enclude, Darrin L. Williams, CEO Southern Bancorp, Jan Pierce, Enclude


On April 6 the OIP Trust
www.oiptrust.org joined with the Interfaith Center on Corporate Responsibility www.ICCR.org , the Socially Responsible Investing Coalition of San Antonio www.SRIC-south.org and the Global Alliance for Banking on Values www.gabv.org to sponsor a roundtable on Sustainable Banking. The event was moderated by Rev. Seamus Finn, OMI, and took place at the Whitley Theological Center at Oblate School of Theology in San Antonio, TX.

The roundtable brought together local bankers, faith consistent investors, academics and asset managers. The panelists helped to identify and demonstrate models of sustainable banking that are consistent with the kinds of banks that Pope Francis continues to call for as he calls the global community to the creation of a Capitalism 2.0 that offers needed services to all especially the poor and marginalized and places a much higher priority on “care for our common home”.

Return to Top