شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
الأخبار
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيفات الأخبار »التنوع البيولوجي


أزمة التنوع البيولوجي العالمية لدينا - ما يمكنك القيام به أكتوبر 16th، 2020

المقدمة من ماكسين بولمان ، SSND ، مدير ، لا فيستا مركز التعلم البيئي


يعد فقدان التنوع البيولوجي على كوكبنا أكثر إلحاحًا من أزمة المناخ ولكنه أقل شهرة ، مما يعرض الناس والحياة البرية والأجيال القادمة للخطر. أفاد العلماء أن مليون نوع معرضة لخطر الانقراض في العقود القادمة. يجب اتخاذ إجراءات عاجلة الآن لعكس الخسائر الهائلة في النباتات والحشرات والمخلوقات الأخرى التي نعتمد عليها من أجل مناخ مستقر وإمدادات غذائية مستدامة وخدمات التلقيح الأساسية. 

يمكننا جميعًا المساعدة من خلال المشاركة في مشاريع علوم المواطن في منطقتنا المحلية. تشمل المشاريع مراقبة الحياة البرية ، وقياس سطوع السماء ليلاً ، ومراقبة جودة المياه ، وعد الطيور ، ومراقبة أعشاش الطيور ، وغيرها الكثير. قم بزيارة موقع National Geographic للحصول على أفكار. ستعمل مع الآلاف من المتطوعين والعلماء الآخرين لجمع ومشاركة البيانات المهمة في قاعدة بيانات عالمية.

زر ال موقع ناشيونال جيوغرافيك كي يشارك.

الصور مجاملة ، Unsplash.

 


الحفاظ على التنوع البيولوجي أكتوبر 6th، 2014

Pipevine Swallowtail و Thistle

Pipevine Swallowtail و Thistle
رصيد الصورة: الاب. كيفن ماكلولين ، OMI

وفقًا لتقرير جديد صادر عن الأمم المتحدة ، يتخلف العالم بشدة عن الأهداف المحددة في عام 2010 للحفاظ على التنوع البيولوجي. وقال التقرير إنه بالإضافة إلى الحملات البارزة لإنقاذ بعض الحيوانات ، فإن الحفاظ على التنوع البيولوجي يعني أيضًا السعي لتحقيق أهداف مثل الحد من تلوث الأنهار بالمغذيات. هناك حاجة إلى استخدام أكثر كفاءة للأراضي والمياه والطاقة والمواد لتحقيق الأهداف المتفق عليها عالميًا بحلول عام 2020.

"إن العمل الجريء والمبتكر مطلوب بشكل عاجل إذا كان على الحكومات أن تلبي الخطة الإستراتيجية المتفق عليها عالمياً للتنوع البيولوجي وأهداف أيتشي الخاصة بها من طرف 2020" ، قالت أمانة اتفاقية التنوع البيولوجي ومقرها مونتريال (CBD) في إشارة إلى أهداف التنوع البيولوجي 20 متفق عليه في 2010 في مدينة Nagoya اليابانية في مقاطعة Aichi.

"إن التحدي المتمثل في تحقيق العديد من هذه الأهداف ينبع من حقيقة أنه بناءً على الاتجاهات الحالية ، ستستمر الضغوط على التنوع البيولوجي في الزيادة على الأقل حتى عام 2020 وأن حالة التنوع البيولوجي ستستمر في التدهور" ، وفقًا لتقرير التقدم الأخير هذا الصادر عن اتفاقية التنوع البيولوجي. وحذر التقرير من ذلك إن الاستمرار في "العمل كالمعتاد" في أنماط السلوك والاستهلاك والإنتاج والحوافز الاقتصادية الحالية لدينا لن يسمح لنا بتحقيق رؤية لعالم به أنظمة بيئية قادرة على تلبية احتياجات الإنسان في المستقبل. "

تم إصدار التقرير ، Global Diversity Outlook 4 اليوم في بداية الاجتماع 12th لمؤتمر الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي ، المعروف باسم COP-12 ، في بيونج تشانج ، جمهورية كوريا.

أعرف أكثر…

 


محطات الغابة مسيرة 10th، 2014

نود أن نشكر الآباء الكولومبيين على الفيديو القوي لمحطات الغابة. إنه سرد مقنع لتدمير الغابة الذي دمر النظم البيئية من الفلبين إلى البرازيل - وهو تدمير يهدد العالم.

تبعاً لشكل "محطات الصليب" ، يعبّر هذا المصدر الصادق عن حزنه لمراحل موت جزء من خلق الله. ويشمل القضايا المتعلقة بتدمير الغابات المطيرة: الصناعات الاستخراجية وفقدان التنوع البيولوجي وتغير المناخ.

يرافق الكتيب قرص الفيديو الرقمي ، ويقدم النص ، وجدول أعمال للاجتماعات ، والتأمل في المحطات ، والصلاة. (قم بتنزيل الكتيب هنا)

تحميل - The Grace of Forests Lenten Resource

 

 

 


إصدار Spring / Summer لتقرير JPIC متوفر الآن! 26 أبريل، 2012

أصبح العدد الربيعي / الصيفي لرسالتنا الإخبارية المطبوعة نصف السنوية متاح الآن على الإنترنت. (قم بتنزيل ملف PDF ...)

يشمل هذا العدد مقالات عن التمويل العالمي لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، ومزرعة عضوية جديدة في مقر شركة أوبليت في واشنطن ، والواقع الإنساني على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك ، ومناصرة المساهمين في القطاع المالي ، والاتجار بالبشر والقضايا البيئية: من ضياع التنوع البيولوجي وتغير المناخ تعمل OMIC JPIC تضامنا مع الزملاء بنغلاديش وألواح الطاقة الشمسية الجديدة على كنيسة Oblate في كاليفورنيا.


يوم الأرض يدعو إلى احترام التنوع البيولوجي 16 أبريل، 2012

نحن ممتنون للأسقف مايكل فايفر ، OMI ، من أبرشية سان أنجيلو لتفكيره في يوم الأرض حول التنوع البيولوجي ، وأردنا مشاركة ذلك هنا. (تحميل PDF)

 

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » biodiversity


Biodiversity Preservation Lagging October 6th, 2014

Pipevine Swallowtail and Thistle

Pipevine Swallowtail and Thistle
Photo credit: Fr. Kevin McLaughlin, OMI

The world is severely lagging behind targets set in 2010 to preserve biodiversity, according to a new report issued by the United Nations. The report said in addition to high profile campaigns to save certain animals, preserving biodiversity also means pursuing goals like reducing nutrient pollution in rivers. Much more efficient use of land, water, energy and materials are needed to meet globally-agreed targets by 2020.

“Bold and innovative action is urgently required if governments are to meet the globally-agreed Strategic Plan for Biodiversity and its Aichi Targets by 2020,” the Montreal-based Secretariat of the Convention on Biological Diversity (CBD) said referring to the 20 biodiversity goals agreed upon in 2010 in the Japanese city of Nagoya in Aichi prefecture.

“The challenge of achievement of many of these targets stem from the reality that based on current trends, pressures on biodiversity will continue to increase at least until 2020 and that the status of biodiversity will continue to decline,” according to this latest progress report by the CBD. The report cautioned “that continuing with ‘business as usual’ in our present patterns of behaviour, consumption, production and economic incentives will not allow us to realize the vision of a world with ecosystems capable of meeting human needs into the future.”

The report, Global Diversity Outlook 4 was released today at the start of the 12th meeting of the Conference of the Parties to the Convention on Biological Diversity, known as COP-12, in Pyeongchang, Republic of Korea.

Learn more…

 


Stations of the Forest March 10th, 2014

We would like to thank the Columban Fathers for the powerful Stations of the Forest video. It is a compelling narrative of the destruction of the forest that has ruined ecosystems from the Philippines to Brazil – a destruction that imperils the world.

Following the format of The Stations of the Cross this prayerful resource laments the stages in the death of part of God’s Creation. It incorporates issues related to rainforest destruction: extractive industries, loss of biodiversity and climate change.

A Booklet accompanies the DVD, providing the script, an agenda for meetings, a reflection on the Stations, and prayers. (download booklet here)

Download – The Grace of Forests Lenten resource

 

 

 


Spring/Summer Issue of JPIC Report now available! April 26th, 2012

The Spring/Summer Issue of our bi-annual print newsletter is now available on-line. (Download the PDF…)

This issue includes articles on Global HIV/AIDS funding, a new organic farm at Oblate headquarters in Washington, the human reality at the US/Mexican border, shareholder advocacy in the financial sector, human trafficking and environmental issues: from biodiversity loss and climate change to OMI JPIC work in solidarity with Bangladeshi colleagues and new solar panels on an Oblate church in California.


Earth Day Calls for a Respect for Biodiversity April 16th, 2012

We are grateful to Bishop Michael Pfeifer, OMI, of the Diocese of San Angelo for his Earth Day reflection on biodiversity, and wanted to share that here. (Download PDF)

 

Return to Top