شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
المدونة
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »أساقفة كاثوليك


الأساقفة الكاثوليك ، الإنجيليون اللوثريون يدعون إلى وضع حد لاحتجاز العائلات مسيرة 27th، 2015

السياسة الحالية للاعتقال الأسري لا تستحق أمتنا. البدائل الإنسانية للاحتجاز متوفرة
 

lostindetentionزار الأساقفة الكاثوليك والإنجيليون اللوثريون مع أمهات وأطفال شابات فروا من العنف في بلدانهم الأصلية وهم الآن مسجونون في مركز ديلي للاعتقال في ديلي ، تكساس ، في مارس / آذار 27. دعا الزعماء الدينيون الحكومة الفدرالية إلى وقف ممارسة الاعتقالات العائلية ، مشيرة إلى الآثار الضارة على الأمهات والأطفال والطابع الأخلاقي للمجتمع.

رئيس الأساقفة غوستافو غارسيا-سيلر في سان أنطونيو ، تكساس ، الذي يضم أبرشيته ديلي ، انضم إليه المطران أوسبيو إليزوندو ، الأسقف المساعد في سياتل ، والأسقف جيمس تامايو من لاريدو ، تكساس. كما انضم إليهم في الزيارة الأسقفان مايكل رينهارت و هـ. جوليان غوردي من الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في أمريكا. منذ الصيف الماضي ، احتجزت وزارة الأمن الوطني مئات العائلات في مراكز الاعتقال في نيو مكسيكو وتكساس وبنسلفانيا ، بموجب سياسة احتجاز عائلية جديدة تستهدف الأسر الفارين من العنف في أمريكا الوسطى.

بعد هذه الزيارة ، سؤالي الأساسي هو: لماذا؟ لماذا نشعر بأننا مجبرون على وضع هؤلاء الأفراد الضعفاء في الاحتجاز - أمهات شابات مصابات بصدمات نفسية ولديهن أطفال يفرون من الاضطهاد في بلدانهم الأصلية؟ قال رئيس الأساقفة غارسيا سيلر عقب الزيارة. "أمة عظيمة مثل بلدنا لا تحتاج إلى حبس أضعف الناس باسم الردع. يتم الحكم على الشخصية الأخلاقية للمجتمع من خلال كيفية تعامله مع الفئات الأكثر ضعفًا في وسطنا. سياسة احتجاز الأسرة في أمتنا مخزية وأناشد المسؤولين المنتخبين لدينا لوضع حد لها ".

وأضاف الأسقف إليزوندو ، رئيس لجنة الولايات المتحدة الأمريكية المعنية بمركز الأساقفة الكاثوليك بشأن الهجرة: "إن احتجاز العائلات لا يخدم أي غرض ويقوض الإجراءات القانونية الواجبة. إنه يضر بالأطفال بشكل خاص ، الذين يعانون من الأذى العاطفي والنفسي من الاحتجاز. السياسة هي وصمة عار على سجل الإدارة حول الهجرة ".

وقال المطران جيمس تامايو من لاريدو ، تكساس ، إن البدائل الإنسانية للاحتجاز موجودة ويجب أن تستخدم للسكان.

وقال الأسقف تامايو: "على الحكومة أن تنظر في وضع هذه الأسر في بدائل إنسانية للاحتجاز ، حيث يمكن أن تعيش في المجتمع والوصول إلى الخدمات المطلوبة ، بما في ذلك التمثيل القانوني". "الكنيسة مستعدة للمساعدة في هذا الجهد."

يمكن العثور على معلومات حول موقف USCCB بشأن احتجاز العائلات على موقع USCCB على شبكة الإنترنت على العنوان التالي:

www.usccb.org/about/migration-policy/position-papers/upload/Family-Detention-Paper_Final_-3-19-15-2.pdf

اقرأ رسالة الأساقفة إلى الرئيس أوباما هنا ...

 


أساقفة الحدود بين ولاية تكساس والمكسيك تنشر رسالة عن الهجرة الأسرية ديسمبر شنومكرد، شنومكس

Family_Beyond_Borders_edited-1في رسالة رعوية جديدة بعنوان "العائلات ما وراء الحدود" الأساقفة الكاثوليك في منطقة الحدود من ولاية تكساس ونيو مكسيكو والمكسيك يؤوون مناقشة الهجرة من خلال وضعها في سياق أخلاقي مع رسومات محددة من الأطفال والعائلات المكافحين.

"تحدث أحد أساقفة الأساقفة عاطفياً عن أطفال مهاجرين غير شرعيين ، بعضهم في سن صغيرة مثل 5 ، الذين يتحدون أخطار الصحراء والقيوط والاختباء من السلطات ، فضلاً عن المتاجرين بالبشر في محاولة للوصول إلى سلامة منزل جديد أمل."

رابط الفيديو) و الرسالة الرعوية المتاحة هنا...

مثل الأساقفة الذين عملوا في "العائلات ما وراء الحدود" قيادة هذه الأبرشيات والأبرشية: (من تكساس) أماريلو ، براونزفيل ، إل باسو ، لوبوك ، سان أنجيلو ، وسان أنطونيو (من نيو مكسيكو) أبرشية لاس كروسيس. (من المكسيك) Chihuaha و Ciudad Juárez و Cuahteoc-Madera و Matamoros و Monterrey و Nuevo Casas Grandes و Nuevo Laredo و Piedras Negras-Catedral Mártir و Saltillo.


الأساقفة الكاثوليك في كاليفورنيا يدعون إلى إصلاح الهجرة مايو 3rd، 2013

iwasanimmigrant_0أعلن الأساقفة الكاثوليك في كاليفورنيا دعمهم لتشريعات إصلاح الهجرة ، مع تحديد العناصر الأساسية الأساسية في أي تشريع لحماية حقوق العمال المهاجرين غير المسجلين وعائلاتهم في الولايات المتحدة. القس جيرالد ويلكرسون ، الأسقف المساعد لأبرشية لوس أنجلوس أصدر رئيس المؤتمر الكاثوليكي في كاليفورنيا ، بيانًا في الأول من أيار (مايو) تقديراً للإدخال التاريخي لتشريع إصلاح الهجرة من الحزبين إلى مجلس الشيوخ الأمريكي. تم تنظيم مسيرات لدعم إصلاح نظام الهجرة في جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا.

هذا هو النص الكامل لبيان الأساقفة:

ويشيد مؤتمر الكاثوليك في كاليفورنيا للأساقفة ، تضامنا مع جميع أساقفة الأمة ، بإدخال تشريع مجلس الشيوخ الأمريكي من الحزبين لإصلاح نظام الهجرة الأمريكي المكسور.
 
في جميع أنحاء أبرشياتنا ، كقساسين دعاهم الراعي الصالح لرعاية المحتاجين ، نشارك قصص هجرتنا الخاصة ونعلم المبادئ الموجودة في تدريسنا الاجتماعي الكاثوليكي.
 
لقد دافعنا لسنوات عديدة عن إصلاح شامل لقوانين الهجرة في البلاد. إن بلدنا لديه الحق والمسؤولية لحماية حدوده ، وتشكل قوانين الهجرة الفعالة جزءاً من هذا التنفيذ.
 
لكن في الوقت الراهن ، فإن النظام الحالي يفشل على حد سواء في البلاد والذين يسعون إلى المساهمة في المجتمع الأميركي.
 
نعتقد أن العناصر الضرورية للإصلاح يجب أن تشمل:
  1. طريق مكتسب إلى الوضع القانوني الكامل ، والمواطنة في نهاية المطاف ، وهذا معقول ويمكن تحقيقه ؛
  2. توفير للمهاجرين الذين جاءوا إلى هنا كقاصرين للحصول بسرعة على وضع قانوني لمواصلة تعليمهم ودخول سوق العمل ؛
  3. الحد من تراكم طلبات الهجرة بحيث يمكن توحيد الأسر بسرعة أكبر ؛
  4. برنامج عمل مؤقت آمن وفعال للعائلات ومنصف لجميع العمال والمهاجرين وغير المهاجرين على حد سواء ؛
  5. استعادة حماية الإجراءات القانونية الواجبة المستعادة لجميع المهاجرين المتورطين في نظام العدالة الهجرة ؛
  6. حماية اللاجئين والأطفال المهاجرين غير المصحوبين ؛ و
  7. طريقة لمعالجة الأسباب الجذرية للهجرة.
تم الترحيب بمقترح مجلس الشيوخ الأمريكي. وبوصفنا أناسًا من الإيمان ، فنحن مضطرون إلى أن نعتني بأدوارنا الأقل في محاباة يسوع الذي يقول لنا: "كنت غريباً ورحبت بي". ونحن نتطلع إلى الاجتماع مع المشرعين والعمل على ضمان أن يكون النهائي مشروع قانون يجلب المهاجرين للخروج من الظلال حتى يتسنى لنا جميعا معا جعل أمريكا أقوى.
 
حتى عندما ننضم إلى الآخرين في مراجعة مشروع صفحة 844 بعناية ، سنواصل ونوسع جهودنا لحشد الكاثوليك في كاليفورنيا - وغيرهم من النوايا الحسنة - للدفاع عن هذا الإصلاح الذي تشتد الحاجة إليه في قوانين الهجرة الوطنية.
 
انقر هنا للوصول إلى البيان على موقع المؤتمر الكاثوليكي في كاليفورنيا.

 


صيام الأنشطة في إصلاح الهجرة مسيرة 8th، 2011

يدعوكم مؤتمر الولايات المتحدة للأساقفة الكاثوليك إلى الصلاة ، والصوم ، والتعلم ، والدعوة إلى إصلاح عادل وإنساني من خلال الالتزام بواحد أو أكثر من أنشطتهم المقترحة كجزء من رحلة الصوم. العمل تضامنا مع المهاجرين واللاجئين من خلال العمل مع الأساقفة 2011 Lenten Commitment for Reform.

لا تشجع على عدم التقدم نحو إصلاح الهجرة؟ تبحث عن اقتراحات لاتخاذ إجراءات ذات مغزى؟ يرجى قراءة التزام المطارنة بالإصلاح من قِبل الأساقفة ، ومشاركة هذه الوثيقة على نطاق واسع.


رفع الحظر على السفر إلى كوبا ، ويقول عضو مجلس الشيوخ البارز والكونغرس نوفمبر 17th، 2009

هافانا-الميناءوقد كتب عضو الكونغرس هاوارد بيرمان والسيناتور ريتشارد لوغار مقالة افتتاحية لصحيفة ميامي هيرالد اليوم أنه تم رفع الحظر على زيارات الأمريكيين لكوبا.

تم إدخال تشريع لإلغاء القيود المفروضة على السفر إلى كوبا في مجلسي الكونغرس. ستعقد لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب يوم الخميس جلسة استماع تفحص الأساس المنطقي لحظر السفر

لبعض الوقت ، حث المؤتمر الأمريكي للأساقفة الكاثوليك (USCCB) الكونغرس على سن تشريع ينهي قيود السفر على كوبا ويشجع على المزيد من الاتصالات بين المواطنين الكوبيين والأمريكيين.

اقرأ Berman / Lugar Op-Ed هنا.


الأساقفة الكاثوليك الأمريكيون يزورون زيمبابوي وجنوب أفريقيا 8 سبتمبر، 2009

zimbabwe4-752333زار مؤخراً وفد من الأساقفة الكاثوليك الأمريكيين الكنيسة في زيمبابوي وجنوب إفريقيا. قام المطران جون إتش ريكارد من بينساكولا بولاية فلوريدا ، والأسقف جون سي ويستر من مدينة سولت ليك سيتي بولاية يوتا بزيارة زيمبابوي في الفترة من 26 إلى 28 أغسطس. ثم سافروا إلى جنوب إفريقيا حيث مكثوا حتى 6 سبتمبر ، حيث انضم إليهم الكاردينال ثيودور ماكاريك ، رئيس أساقفة واشنطن المتقاعد. كان الغرض من الوفد هو المراقبة المباشرة لأعمال المساعدة الإنسانية الهامة التي تقوم بها الكنيسة ، وخاصة في مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والفقر. الأساقفة أعضاء في اللجنة الفرعية USCCB حول إفريقيا. وزاروا مسؤولي الكنيسة والمشاريع الممولة من صندوق التضامن الرعوي للكنيسة في إفريقيا والذي يجمع الأموال في الولايات المتحدة لمساعدة الكنيسة في إفريقيا.

انقر هنا لقراءة المزيد "

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » catholic bishops


Catholic, Evangelical Lutheran Bishops Call for an End to Detention of Families March 27th, 2015

The current policy of family detention is unworthy of our nation; Humane alternatives to detention are available
 

lostindetentionCatholic and Evangelical Lutheran bishops visited with young mothers and children who have fled violence in their home countries and are now incarcerated at Dilley Detention Center in Dilley, Texas, on March 27. The faith leaders called upon the federal government to halt the practice of family detentions, citing the harmful effects on mothers, children and the moral character of society.

Archbishop Gustavo García-Siller of San Antonio, Texas, whose archdiocese includes Dilley, was joined by Bishop Eusebio Elizondo, auxiliary bishop of Seattle, and Bishop James Tamayo of Laredo, Texas. Bishops Michael Rinehart and H. Julian Gordy of the Evangelical Lutheran Church in America also joined them on the visit. Since last summer, the Department of Homeland Security (DHS) has detained hundreds of families at detention centers in New Mexico, Texas, and Pennsylvania, under a new family detention policy aimed at families fleeing violence in Central America.

“After this visit, my primary question is: Why? Why do we feel compelled to place in detention such vulnerable individuals –traumatized young mothers with children fleeing persecution in their home countries?” said Archbishop García-Siller following the visit. “A great nation such as ours need not incarcerate the most vulnerable in the name of deterrence. The moral character of a society is judged by how it treats the most vulnerable in our midst. Our nation’s family detention policy is shameful and I implore our elected officials to end it.”

Bishop Elizondo, chairman of the U.S. Conference of Catholic Bishops’ (USCCB) Committee on Migration, added: “The detention of families serves no purpose and undermines due process. It especially harms children, who experience emotional and psychological harm from detention. The policy is a stain on the administration’s record on immigration.”

Bishop James Tamayo of Laredo, Texas, said humane alternatives to detention exist and should be used for the population.

“The government should consider placing these families in humane alternatives to detention, where they could live in the community and access needed services, including legal representation,” Bishop Tamayo said. “The Church is ready to assist in this effort.”

Information on the USCCB position on family detention can be found on the USCCB website at:

www.usccb.org/about/migration-policy/position-papers/upload/Family-Detention-Paper_Final_-3-19-15-2.pdf

Read the Bishops’ Letter to President Obama here…

 


Texas-Mexico Border Bishops Publish Pastoral Letter on Family Immigration December 3rd, 2013

Family_Beyond_Borders_edited-1In a new pastoral letter “Families Beyond Borders,” the Catholic bishops of the border region of Texas, New Mexico and Mexico humanize the immigration debate by placing it in a moral context with specific illustrations of struggling children and families.

“One of the Archbishops spoke emotionally about undocumented immigrant children, some as young as 5 years old, who brave the dangers of the desert and coyotes and hide from authorities as well as human traffickers in an attempt to reach the safety of a new home of hope.”

Video (link) and Pastoral letter available here

The bishops who worked on “Families Beyond Borders” represented the leadership of these dioceses and archdiocese: (From Texas) Amarillo, Brownsville, El Paso, Lubbock, San Angelo, and San Antonio (From New Mexico) The Diocese of Las Cruces. (From Mexico) Chihuaha, Ciudad Juárez, Cuahteoc-Madera, Matamoros, Monterrey, Nuevo Casas Grandes, Nuevo Laredo, Piedras Negras-Catedral Mártir, and Saltillo.


California Catholic Bishops Call for Immigration Reform May 3rd, 2013

iwasanimmigrant_0Catholic Bishops in California have announced their support for immigration reform legislation, outlining key elements essential in any legislation to protect the rights of undocumented immigrant workers and their families in the U.S.  The Most Rev. Gerald Wilkerson, auxiliary bishop of the Archdiocese of Los Angeles and president of the California Catholic Conference, released a statement  on May 1 in recognition of the historic introduction of bipartisan immigration reform legislation in the US Senate. Rallies in support of immigration reform have been taking place throughout California.

Here is the full text of the Bishops’ statement:

The California Catholic Conference of Bishops, in solidarity with all the bishops of the nation, applauds the introduction of U.S. Senate bipartisan legislation to reform the broken U.S. immigration system.
 
Throughout our dioceses, as pastors called by the Good Shepherd to care for those in need, we are sharing our own immigration stories and teaching the principles found in our Catholic Social Teaching.
 
For many years we have advocated for comprehensive reform of the nation’s immigration laws. Our country has a right and responsibility to protect its borders, and effective immigration laws are part of that enforcement.
 
Right now, however, the current system fails both the nation and those seeking to contribute to American society.
 
We believe that the necessary elements for reform ought to include:
  1. An earned path to full legal status, and eventual citizenship, that is reasonable and attainable;
  2. Provision for immigrants brought here as minors to swiftly gain legal status to continue their education and enter the workforce;
  3. The reduction of immigration application backlogs so that families may be united more quickly;
  4. A temporary worker program that is safe, workable for families, and fair to all workers, immigrants and non-immigrants, alike;
  5. Restoration of due process protections restored for all immigrants involved with the immigration justice system;
  6. The protection of refugees and unaccompanied immigrant children; and
  7. A way of addressing the root causes of immigration.
The U.S. Senate proposal is welcomed. As people of faith, we are compelled to care for the least among us in loving response to Jesus who says to us: “I was a stranger and you welcomed me.” We look forward to meeting with legislators and working to ensure that the final bill brings immigrants out from the shadows so that all of us together can make America stronger.
 
Even as we join with others in carefully reviewing the 844-page bill, we will continue and expand our efforts to enlist California Catholics—and others of good will—to advocate for this much needed reform of our national immigration laws.
 
Click here to access the statement on the California Catholic Conference website.

 


Lenten Activities on Immigration Reform March 8th, 2011

The U.S. Conference of Catholic Bishops invites you to pray, fast, learn, and advocate for just and humane immigration reform by committing to one or more of their suggested activities as part of your Lenten journey. Act in solidarity with immigrants and refugees by taking action with the Bishops’ 2011 Lenten Commitment for Reform.

Discouraged about the lack of progress towards immigration reform? Looking for suggestions for meaningful action? Please read the Bishops’ Lenten Commitment for Reform, and share this document widely.


Lift the Ban on Travel to Cuba, Argue Prominent Senator and Congressman November 17th, 2009

havana-harborCongressman Howard Berman and Senator Richard Lugar wrote an Op-Ed for the Miami Herald today arguing that the ban on visits by Americans to Cuba be lifted.

Legislation to abolish restrictions on travel to Cuba has been introduced in both chambers of Congress. This Thursday, the House Foreign Affairs Committee will hold a hearing examining the rationale for the travel ban

For some time now, The U.S. Conference of Catholic Bishops (USCCB) has urged Congress to pass legislation that would end travel restrictions to Cuba and encourage more contact between Cuban and American citizens.

Read the Berman/Lugar Op-Ed here.


U.S. Catholic Bishops Visit Zimbabwe and South Africa September 8th, 2009

zimbabwe4-752333A delegation of American Catholic bishops has recently visited the church in Zimbabwe and South Africa. Bishop John H. Ricard of Pensacola, Florida, and Bishop John C. Wester of Salt Lake City, Utah visited Zimbabwe from August 26 to 28. They then traveled to  South Africa where they stayed until September 6th, and where they were joined by Cardinal Theodore McCarrick, retired Archbishop of Washington D.C.  The purpose of the delegation was to observe first-hand the important humanitarian aid work done by the Church, especially in fighting HIV/AIDS and poverty. The bishops are members of the USCCB Subcommittee on Africa. They visited church officials and projects funded by the Pastoral Solidarity Fund for the Church in Africa which raises money in the US to help the Church in Africa.

Click here to read more »

Return to Top