شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
الأخبار
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيفات الأخبار »ثانية


الاب. Séamus Finn، OMI مقابلة بواسطة Law360 بشأن SEC Support of Amazon Investors 8 أبريل، 2022

SEC تدعم حاملي أمازون في تصويت الشفافية الضريبية العالمية

أخبر قس كاثوليكي من الروم الكاثوليك Law360 يوم الأربعاء أنه حصل على موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على التصويت بين زملائه المساهمين في Amazon.com على اقتراحه بشأن الشفافية الضريبية العالمية ، متجاوزًا طلب الشركة بعرقلة هذا الإجراء.

أخبر القس Séamus Finn Law360 أن اقتراحه بشأن تصويت المساهمين سيتم تضمينه في المواد في الاجتماع السنوي للشركة في مايو ، عندما يتم إجراء تصويت تاريخي حول ما إذا كان يجب إجبار Amazon على الكشف علنًا عن مدفوعات الضرائب في كل بلد تعمل فيه. يعمل الفنلندي على السياسة والاستثمارات في القوباء الإرسالية لماري إماكوليت - وهي جماعة عمرها 200 عام ومقرها في إيكس أون بروفانس ، فرنسا - قال محاميها كون هيتشكوك إن رفض هيئة الأوراق المالية والبورصات لطلب عدم اتخاذ إجراء من أمازون يمثل لحظة فاصلة في الشفافية الضريبية.

قراءة المقال كاملا.

 

 


OMI JPIC تنضم إلى المستثمرين تحث لجنة الأوراق المالية والبورصات على تفويض الإفصاح عن مخاطر واستجابات COVID-19 16 يونيو، 2020

حقوق الصورة: Annie Spratt و Unsplash

يكافح المستثمرون والجمهور العام لفهم كيفية تأثير جائحة COVID-19 على الاقتصاد والأسواق المالية. وفي الوقت نفسه ، توزع الحكومة الفيدرالية تريليونات الدولارات على شكل دعم مالي للتخفيف من الأثر الاقتصادي للوباء. 

انضمت OMI JPIC مؤخرًا إلى 98 مستثمرًا وأمناء خزينة بالدولة ومجموعات المصلحة العامة واتحادات العمال ومديري الأصول وخبراء قانون الأوراق المالية لحث لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) على وضع متطلبات إفصاح جديدة من شأنها أن تسمح للمستثمرين والجمهور بتحليل كيفية الشركات تعمل على حماية العمال ، ومنع انتشار الفيروس ، واستخدام أي مساعدة فيدرالية يتلقاها بمسؤولية. 

اقرأ كل المقالة هنا.

 


Oblate JPIC Applauds Court Decision to uphold Congo Minerals Disclosure أغسطس 13th، 2013

تجبر لجنة الأوراق المالية والبورصات الشركات الأمريكية على الكشف عن استخدام معادن الصراع في منتجاتها.

في 23 يوليو ، حكمت محكمة مقاطعة العاصمة لصالح قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) التي أيدت المادة 1502 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ضد الرابطة الوطنية للمصنعين وغرفة التجارة والأعمال طاوله دائريه الشكل. يتطلب القسم 1502 من الشركات المسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات القيام بالعناية الواجبة والكشف عما إذا كانت منتجاتها تحتوي على معادن الصراع من جمهورية الكونغو الديمقراطية (DRC) والبلدان المجاورة أم لا. يشيد مكتب Missionary Oblates JPIC بهذا القرار باعتباره انتصارًا لشعب جمهورية الكونغو الديمقراطية. للمزيد من المعلومات، قراءة خطاب المستثمر (تنزيل ملف PDF) أو زيارة www.iccr.org.

 

الائتمان: صورة من مجلة Puget Sound Business (http://www.bizjournals.com/seattle/news/2012/10/11/new-sec-rule-forces-manufacturers-to.html)


تقوم إنتل بنشر كتابها الأبيض حول معادن الصراعات إلى موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات ديسمبر 2nd، 2011

لقد أشاد المساهمون المسؤولون اجتماعياً بشركة إنتل للاستجابة لمخاوفهم واقتراحاتهم حول سياسة المعادن في النزاعات وشفافيتها. ووافقت الشركة على نشر الورقة البيضاء للشركة "جهود إنتل لتحقيق سلسلة توريد خالية من الصراعات" إلى موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأسبوع الماضي.

على مدى الأشهر العديدة الماضية ، قام العديد من المساهمين المنتسبين إلى ICCR (بما في ذلك المبادرين التبشيريين) بالضغط على Intel لاستخدام موقعها كقائد للاستدامة من أجل تثقيف السوق والتأثير عليه في هذه القضية. إن كونك المصدر الأول لنشر ورقة بيضاء على الموقع الإلكتروني للـ SEC هي خطوة مهمة نحو إعلام جمهور أوسع من التقدم الحقيقي الذي تحققه العمليات على مستوى الصناعة وأصحاب المصلحة المتعددين لوضع حد لسفك الدماء في سلسلة توريد المعادن في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

اقرأ الكتاب التعريفي الخاص بشركة إنتل حول المعادن المتنازع عليها (PDF)

 


المستثمرون المسؤولون اجتماعيا تقديم التوجيه لقاعدة المعادن الصراع مسيرة 29th، 2011

انضمت Oblates إلى مجموعة كبيرة من المستثمرين المسؤولين اجتماعيًا في رسالة تقدم تعليقات محددة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات حول Ternation Mineral Provision 1502 من قانون الإصلاح المالي Dodd-Frank.

اقرأ الرسالة…


المعادن في الصراعات لدينا الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مسيرة 1st، 2011

وفقًا لفريق الخبراء التابع للأمم المتحدة وآخرين ، فإن الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية يغذيه تجارة المعادن بملايين الدولارات. تكرس الجماعات المسلحة صفقة العنف هذه في خمسة معادن رئيسية مستخدمة في المنتجات الإلكترونية وتوجد بكثرة في شرق الكونغو - الكولتان والذهب والقصدير والتنغستن والتنتالوم.

لمعرفة ما إذا كانت شركات الإلكترونيات المختلفة تحتل المرتبة الأولى في استخدام المعادن الخالية من النزاعات وإرسال رسائل لها ، فانتقل إلى رفع الأمل في الكونغو (الانجليزية فقط)

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace & Integrity of Creation

Missionary Oblates of Mary Immaculate  United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » sec


OMI JPIC Joins Investors Urging the SEC to Mandate Disclosures on COVID-19 Risks & Responses June 16th, 2020

Photo credit: Annie Spratt, Unsplash

Investors and the general public are struggling to understand how the COVID-19 pandemic is impacting the economy and the financial markets. At the same time, the federal government is distributing trillions of dollars in financial support to mitigate the economic impact of the pandemic. 

OMI JPIC recently joined 98 investors, state treasurers, public interest groups, labor unions, asset managers & securities law experts to urge the U.S. Securities and Exchange Commission (SEC) to institute new disclosure requirements that would allow investors and the public to analyze how companies are acting to protect workers, prevent the spread of the virus, and responsibly use any federal aid they receive. 

Read the full letter here.

 


Oblate JPIC Applauds Court Decision to Uphold Congo Minerals Disclosure August 13th, 2013

A Securities and Exchange Commission ruling forces U.S. businesses to disclose the use of conflict minerals in their products.

On July 23, the DC District Court ruled in favor of the Securities and Exchange Commission’s (SEC) rules which upheld section 1502 of the Dodd–Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act against the National Association of Manufacturers, Chamber of Commerce and the Business Roundtable. Section 1502 requires companies registered with the SEC to carry out due diligence and to disclose whether or not their products contain conflict minerals from the Democratic Republic of the Congo (DRC) and adjacent countries. The Missionary Oblates JPIC office applauds this decision as a victory for the people of the Democratic Republic of Congo. For more information, read the investor’s letter (download PDF) or visit www.iccr.org.

 

Credit: Image from the Puget Sound Business Journal (http://www.bizjournals.com/seattle/news/2012/10/11/new-sec-rule-forces-manufacturers-to.html)


Intel Posts its White Paper on Conflict Minerals to the SEC website December 2nd, 2011

Socially responsible shareholders have applauded Intel Corporation for responding to their concerns and suggestions around conflict mineral policy and transparency. The Company agreed to post the company’s white paper “Intel’s Efforts to Achieve a ‘Conflict Free’ Supply Chain” to the SEC website last week.

Over the past several months, many shareholders affiliated with ICCR (including the Missionary Oblates) have pressed Intel to use its position as a sustainability leader to educate, and influence the marketplace on this issue. Being the first issuer to post a white paper on the SEC’s website is a significant step toward informing a broader audience of real progress being made by industry-wide and multi-stakeholder processes to bring an end to the bloodshed in the DRC minerals supply chain.

Read Intel’s White Paper on Conflict Minerals (PDF)

 


Socially Responsible Investors Submit Guidance for Conflict Minerals Rule March 29th, 2011

The Oblates joined a large group of socially responsible investors in a letter providing specific comments to the SEC on the Conflict Mineral Provision 1502 of the Dodd-Frank Finance Reform Act.

Read the letter…


Conflict Minerals in Our Cell Phones, Laptops March 1st, 2011

According to a UN Panel of Experts and others the conflict in the Democratic Republic of Congo is being fueled by a multi-million dollar trade in minerals. The armed groups perpetuating this violence deal in five main minerals used in electronic products and found plentifully in eastern Congo – coltan, gold, tin, tungsten and tantalum.

To see where various electronics companies rank in using conflict-free minerals and to send them messages, go to Raise Hope for Congo (English only)


Fall 2010 Issue of the JPIC Report Available October 10th, 2010

Read the new issue of the JPIC Report. If you are not receiving a hard copy in the mail and would like to, please contact the JPIC Office by emailing Rowena Gono.

Read the Fall 2010 JPIC Report (Download PDF)

Return to Top