شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
المدونة
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »أوروبا


التطورات الهامة في تطوير أدوية الإيدز للأطفال ديسمبر شنومكرد، شنومكس

moment_quoteشهد اليوم العالمي للإيدز إعلانين مهمين بشأن تطوير أدوية الإيدز للأطفال التي تمس الحاجة إليها. هذه هي القضية التي على Oblates وغيرهم من المستثمرين الدينيين في مركز الأديان حول مسؤولية الشركة (ICCR) ضغطت شركات الأدوية لسنوات. وبما أن معظم مرضى الإيدز من الأطفال في البلدان النامية الفقيرة ، فإن الحافز المعتاد للسوق لتطوير الأدوية غير موجود. كما أن تطوير أدوية الإيدز الخاصة بالأطفال ، خاصةً بالنسبة للرضع ، يشكل تحديًا كبيرًا. وقد شجع أعضاء ICCR بنشاط الشركات الصيدلانية الرئيسية للمشاركة في تجمع براءات الأدوية، وهي آلية تم إنشاؤها تحت رعاية الأمم المتحدة "لتجميع" براءات اختراع الأدوية لجعل التركيبات الحالية متاحة بسهولة أكبر للإنتاج الجنيس ولتطوير تركيبات مبتكرة للجرعات الثابتة.

يوم الاثنين ، اليوم العالمي للإيدز ، Abbvie أعلنت اتفاقية ترخيص لوبينافير (LPV) وريتونافير (ص) ، وهما من أهم الأدوية التي توصي بها منظمة الصحة العالمية للأطفال. سيمكن الترخيص الشركات والمؤسسات الأخرى من إعادة صياغة وتصنيع علاجات الأطفال LPV / r و r المصممة خصيصًا لتوزيعها في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل حيث يعيش 99٪ من الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية في العالم النامي. [إن شركة Abbvie فرع من مختبرات أبوت التي تحتوي على الأعمال الصيدلانية القائمة على الأبحاث.]

في نفس اليوم ، أعلن منتدى صناعة أبحاث أدوية فيروس نقص المناعة البشرية عن انضمام المنتدى PEPFARأطلقت حملة صندوق العالمي، و ال مبادرة علاج فيروس نقص المناعة لدى الأطفال (PHTI) في "الالتزام بالعمل العالمي بمضادات الفيروسات القهقرية للأطفال (ARV)" الذي تم إنشاؤه حديثًا لتسريع الابتكار وإنقاذ حياة الأطفال. تم تصميم هذه المبادرة لتسريع تطوير تركيبات مشتركة جديدة ذات أولوية عالية لمضادات الفيروسات القهقرية للأطفال لعلاج الخطين الأول والثاني بحلول عام 2017.

انقر هنا لقراءة المزيد "


ممثلو JPIC الدوليون OMI يجتمعون في روما نوفمبر 9th، 2014

اجتمع ممثلو JPIC من مختلف مناطق Oblate في روما الأسبوع الماضي للمشاركة في العمل الجاري ، ولوضع استراتيجية للمستقبل. الأب كينيدي كاتونغو ، OMI ، بصفته المدير الدولي الجديد لـ JPIC ، قام بتخطيط وتسهيل الاجتماع.

IMAG0838

كينيدي كاتونغو ، مدير خدمة OMIC JPIC العامة ، وكيفن ماكلوين ، والمنطقة الأوروبية ، وميغيل فريتز ، والمستشار العام لأمريكا اللاتينية ، وجيلبرتو بينون ، مساعد 2nd ، حامل حقيبة المهمات

 

 

IMAG0839

Felix Mushobozi ، CPPS ، الأمين التنفيذي المشارك USG / UISG / JPIC Commission (Observer) ، دانيال ليبلانك ، ممثلو منظمة الأمم المتحدة في الأمم المتحدة
International، Miguel Pipolo، Latina America Region، Camille Piche، former Director of the General JPIC Service، DIDIER Zanafradara، representing the Africa Madagascar Region and Bradly Rozairo، representing Asia-Oceania Region

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


صندوق النقد الدولي يصدر خططًا لوقف صناديق التحوّط التحوّطية أكتوبر 6th، 2014

vulturemanأصدر صندوق النقد الدولي (IMF) مقترحات جديدة لمنع صناديق التحوط المفترسة والمستثمرين المحتجزين من منع إعادة هيكلة الديون. وتقترح الورقة سلسلة من الإصلاحات لعقود الديون ، بما في ذلك بنود العمل الجماعي المعززة وتعديل شرط المنفعة الذي تستخدمه صناديق التحوط التي لا تزال قيد التحكيم في مقاضاة الأرجنتين.

صرح إريك ليكومبت ، المدير التنفيذي للتحالف الديني لمكافحة الفقر ، شبكة Jubilee USA Network: "في أعقاب إعادة هيكلة الديون في الأرجنتين واليونان ، يشعر صندوق النقد الدولي بقلق بالغ إزاء الصناديق الانتهازية". يدافع صندوق النقد الدولي عن نهج السوق ، لكننا نحتاج أيضًا إلى نهج قانوني. نحن بحاجة إلى تغيير كل من العقود والقوانين ".

انقر هنا لقراءة المزيد "


النصر في الأمم المتحدة! 9 سبتمبر، 2014

هو-Illinois'-الدين-أسوأ من ذلك، يبدو شيكاغو الإفلاس-المحاميعلى الرغم من التصويت المخيب للآمال من قبل الولايات المتحدة ، صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة في وقت سابق اليوم بأغلبية 124 مقابل 11 لبدء مفاوضات لعملية إفلاس دولية لإنهاء عدم المساواة العالمية يمكن أن تمنع هذه العملية الصناديق الانتهازية من الاستيلاء على البلدان الضعيفة وإنشاء اقتصاد عالمي يخدمنا جميعًا.

لسوء الحظ ، كانت حكومة الولايات المتحدة واحدة من 11 دولة فقط صوتت ضد عملية المعاهدة هذه. في حين أن حكومة الولايات المتحدة ضد السلوك العدواني ، فهي ضد هذا النهج. ما زال أمامنا الكثير من العمل لأن تصويت الأمم المتحدة اليوم لن يحظر النشاط الافتراسي العالمي في الولايات المتحدة ، وهي واحدة من أهم الولايات القضائية المالية.

اقرأ البيان الصحفي الصادر عن Jubilee USA وتحليل التصويت هنا.

بالأمس ، طلبنا منك الاتصال بسفير الولايات المتحدة في الأمم المتحدة ، وحثها على دعم القرار ، ونشكر كل من تحدث عن هذه المسألة. تم إرسال آلاف الفاكسات والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني إلى السفير باور ردا على هذا الطلب من Jubilee USA وأعضاء الشبكة. وانضمت إليكم الكنائس والمعابد اليهودية ، و AFL-CIO ، والعشرات من الطوائف الدينية الكاثوليكية ، وضخمت رسالتنا.

سنواصل تحديث شبكتنا حول هذه القضية المهمة. للحصول على معلومات وتحليلات حول الديون الدولية ، يرجى زيارة اليوبيل الولايات المتحدة الأمريكية


يرجى دعم قرار الأمم المتحدة لعملية الإفلاس الدولية 5 سبتمبر، 2014

نود أن نشارك طلب الصلاة والإجراء هذا من زملائنا في Jubilee USA. مدير JPIC ، الأب. شارك سيموس فين ، أومى في التوقيع على خطاب اليوبيل الأخير حول هذه القضية إلى السفير باور:

top_jubileeusa

الأصدقاء،

يوم الثلاثاء ، يمكن للجمعية العامة للأمم المتحدة التصويت على قرار ليس فقط لوقف الصناديق الانتهازية ، ولكن لمنع أفقر اقتصادات العالم من التخلف عن السداد. تدعمه غالبية الدول - بفضل العمل الذي قمنا به معًا ، يتحد العالم إلى حد كبير ضد السلوك العدواني.

اليوم السابق، أرسل مسؤولو المجلس التنفيذي لليوبيل رسالة إلى سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة سامانثا باور حثها على دعم هذا القرار.

يرجى أن تصلي من أجل حضور السفير باور لأنها توزع صوتها ، ونأمل أن يقوم مجتمعك الديني بأكمله بالصلاة من أجل عملية الأمم المتحدة في نهاية هذا الأسبوع. سنكون شرفًا إذا شاركتم صلواتكم معنا بالرد على هذه الرسالة الإلكترونية.

هل يمكنك الاتصال بالسفير باور ، وحثها على التصويت لصالح القرار A / 68 / L.57 ودعها تعرف أنها في صلاتك؟

هذا القرار هو فرصة للفوز بإصلاح مالي دعمه اليوبيل الأمريكي منذ تأسيسه: عملية إفلاس دولية للدول. وكما تبرز حالة الأرجنتين بوضوح ، فإننا نحتاج إلى نظام إفلاس لوقف الحيوانات المفترسة وإنهاء شبح التخلف عن السداد. إن الفوز بهذا القرار يقترب بنا من بناء اقتصاد يخدم ويحمي ويشجع على مشاركة الفئات الأكثر ضعفاً.

يرجى الاتصال بالسفير باور ، وحثها على التصويت لصالح القرار A / 68 / L.57 ودعها تعرف أنها في صلاتك.

شكرا لصلواتك ودعمك.

 


رئيس الأساقفة توتو: نداء إلى شعب إسرائيل: حرروا أنفسكم بتحرير فلسطين أغسطس 21st، 2014

screen_shot_2013-05-10_at_3.48.48_pm

رئيس الأساقفة الفخري ديزموند توتو ، في مقال خاص نُشر في نهاية الأسبوع في صحيفة هآرتس الإسرائيلية الليبرالية ، دعا إلى مقاطعة عالمية لإسرائيل وحث الإسرائيليين والفلسطينيين على النظر إلى أبعد من قادتهم من أجل حل مستدام للأزمة في الأرض المقدسة. خرج الجنوب أفريقيون - إلى جانب الناس في جميع أنحاء العالم - في مظاهرات حاشدة ضد القصف الوحشي غير المتناسب لغزة.

قال رئيس الأساقفة: "طلبت من الحشد أن يهتفوا معي: نحن نعارض ظلم الاحتلال غير الشرعي لفلسطين. نحن نعارض القتل العشوائي في غزة. نحن نعارض الإهانة التي يتعرض لها الفلسطينيون عند نقاط التفتيش وحواجز الطرق. نحن نعارض العنف الذي تمارسه جميع الأطراف. لكننا لا نعارض اليهود ".

انقر هنا لقراءة المزيد "

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » Europe


Important Advances in Pediatric AIDS Drug Development December 3rd, 2014

moment_quoteWorld AIDS Day saw two important announcements regarding development of much-needed pediatric AIDS drugs. This is an issue on which the Oblates and other faith-based investors in the Interfaith Center on Corporate Responsibility (ICCR) have pressed pharmaceutical companies on for years. Since most pediatric AIDS patients are in poor, developing countries, the usual market incentive for drug development does not exist. And, the development of pediatric AIDS drugs, particularly for infants, is challenging. ICCR members have actively encouraged the major pharmaceutical companies to participate in the Medicines Patent Pool, a mechanism established under the auspices of the UN to ‘pool’ patents for drugs to make existing formulations more readily available for generic production and for innovative fixed dose combinations to be developed.

On Monday, World AIDS Day, Abbvie announced a licensing agreement for lopinavir (LPV) and ritonavir (r), top World Health Organization-recommended medicines for children. The license will enable other companies and organizations to re-formulate and manufacture specially designed LPV/r and r pediatric treatments for distribution in low- and middle-income countries where 99% of children with HIV in the developing world live. [Abbvie is a spinoff of Abbott Laboratories that contains the research-based pharmaceutical business.]

On the same day, the HIV Medicines Research Industry Forum announced that the forum is joining PEPFAR, the Global Fund, and the Pediatric HIV Treatment Initiative (PHTI) in the newly established “Global Pediatric Antiretroviral (ARV) Commitment-to-Action” to accelerate innovation and save children’s lives. The initiative is designed to accelerate the development of new, high-priority pediatric ARV co-formulations for first- and second-line treatment by 2017.

Click here to read more »


International OMI JPIC Representatives Meet in Rome November 9th, 2014

JPIC representatives from the various Oblate regions met in Rome last week to share about the work being done, and to strategize for the future. Fr. Kennedy Katongo, OMI, as the new international JPIC Director, planned and facilitated the meeting.

IMAG0838

Kennedy Katongo, director of the General OMI JPIC Service, Kevin McLaughin, European Region, Miguel Fritz, General Councilor for Latin America and and Gilberto Pinon, 2nd Assistant, Mission Portfolio Holder

 

 

IMAG0839

Felix Mushobozi, CPPS, Co-executive Secretary USG/UISG/JPIC Commission (Observer), Daniel LeBlanc, representing the Oblates at the United Nations
International, Miguel Pipolo, Latina America Region, Camille Piche, former director of the General JPIC Service, DIDIER Zanafradara, representing the Africa Madagascar Region and Bradly Rozairo, representing the Asia-Oceania Region

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


International Monetary Fund Releases Plans to Stop Predatory Hedge Funds October 6th, 2014

vulturemanThe International Monetary Fund (IMF) released new proposals for preventing predatory hedge funds and hold-out investors from blocking debt restructurings. The paper proposes a series of reforms to debt contracts, including strengthened collective action clauses and a modification of the pari passu clause that hold-out hedge funds used to sue Argentina.

“In the wake of debt restructurings in Argentina and Greece, the IMF is incredibly concerned about vulture funds,” stated Eric LeCompte, the Executive Director of the religious anti-poverty coalition, Jubilee USA Network. “The IMF is advocating a market approach, but we also need a statutory approach. We need to change both the contracts and the laws.”

Click here to read more »


Victory at the UN! September 9th, 2014

Is-Illinois’-Debt-Worse-than-it-Seems-Chicago-Bankruptcy-AttorneyDespite a disappointing no vote from the United States, the UN General Assembly earlier today voted 124 – 11 to begin negotiations for an international bankruptcy process to end global inequality. The process can potentially stop vulture funds from preying on vulnerable countries and create a global economy that serves all of us.

Unfortunately, the United States government was one of only 11 countries to vote against this treaty process. While the US government is against predatory behavior, they are against this approach. We have much work left to do because today’s UN vote will not outlaw global predatory activity in the United States, one of the most important financial jurisdictions.

Read Jubilee USA’s press release and analysis of the vote here.

Yesterday, we asked you to contact United States UN Ambassador Power and urge her to support the resolution, and we thank everyone who spoke out on this issue. Thousands of faxes, calls and emails were sent to Ambassador Power in response to this request from Jubilee USA and Network members. Churches, synagogues, the AFL-CIO and dozens of Catholic religious orders joined you and amplified our message.

We will continue to update our network on this important issue. For information and analysis on the international debt, please visit Jubilee USA


Please Support UN Resolution for an International Bankruptcy Process September 5th, 2014

We would like to share this prayer and action request from our colleagues at Jubilee USA. JPIC Director, Fr. Seamus Finn, OMI co-signed the recent Jubilee letter on this issue to Ambassador Power:

top_jubileeusa

Friends,

On Tuesday, the United Nations General Assembly could vote on a resolution to not only stop vulture funds, but to actually prevent the world’s poorest economies from defaulting. A majority of countries support it – thanks to the work we have done together, the world is largely united against predatory behavior.

Yesterday, Jubilee’s executive board officers sent a letter to the United States UN Ambassador Samantha Power urging her to support this resolution.

Please pray for Ambassador Power as she weighs her vote, and we hope your entire faith community will pray for the UN process this weekend. We would be honored if you would share your prayers with us by replying to this email.

Can you please contact Ambassador Power, urge her to vote for resolution A/68/L.57 and let her know she is in your prayers?

This resolution is an opportunity to win a financial reform Jubilee USA has championed since our inception: an international bankruptcy process for countries. As the Argentina case highlights so clearly, we need a bankruptcy system to stop predators and end the specter of default. Winning this resolution moves us closer to building an economy that serves, protects and promotes participation of the most vulnerable.

Please contact Ambassador Power, urge her to vote for resolution A/68/L.57 and let her know she is in your prayers.

Thank you for your prayers and support.

 


Archbishop Tutu: My plea to the people of Israel: Liberate yourselves by liberating Palestine August 21st, 2014

screen_shot_2013-05-10_at_3.48.48_pm

Archbishop Emeritus Desmond Tutu, in an exclusive article published over the weekend in Haaretz, the liberal Israeli newspaper, called for a global boycott of Israel and urged Israelis and Palestinians to look beyond their leaders for a sustainable solution to the crisis in the Holy Land. South Africans – along with people across the world – have turned out in massive demonstrations in opposition to the disproportionately brutal bombing of Gaza.

The Archbishop said, “I asked the crowd to chant with me: “We are opposed to the injustice of the illegal occupation of Palestine. We are opposed to the indiscriminate killing in Gaza. We are opposed to the indignity meted out to Palestinians at checkpoints and roadblocks. We are opposed to violence perpetrated by all parties. But we are not opposed to Jews.”

Click here to read more »

Return to Top