شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
المدونة
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »الهاوية المالية


قرارات السنة الجديدة والمسؤولية الاجتماعية للشركات 10 يناير، 2013

مرة أخرى ، ينتقل الانتقال في نهاية العام مع النظر في القرارات المتعلقة بالتغييرات المحتملة في السلوك أو الأنشطة أو أنماط العمل الأخرى. ويبدو أن القليل من المعلومات لم يُعرَف أو يُبلغ عن عدد هذه المعايير أو الأهداف التي تم الوفاء بها أو عن مدى رضا أولئك الذين اتخذوا القرارات في الوقت الذي تتكشف فيه السنة الجديدة.

اقرأ الأب. أحدث مدونة لشيموس على هافينغتون بوست ...


الخطوة الأولى لتجنب الانحدار المالي: إغلاق ثغرات الضرائب الخارجية

 ديسمبر 6th، 2012

تكاليف التهرب الضريبي في الخارج مقابل 150 مليار دولار أمريكي سنويًا ؛ الولايات المتحدة PIRG يوضح التأثير مع 16 الطرق الدرامية يمكن أن تستخدم الإيرادات المفقودة

ومع سعي الكونغرس إلى الاتفاق على طرق للحد من العجز ، أصدرت مجموعة أبحاث المصلحة العامة الأمريكية (US PIRG) تحليلاً جديدًا يشير إلى خطوة أولى واضحة لتجنب "الهاوية المالية": إغلاق الثغرات الضريبية في الخارج. تستخدم العديد من أكبر الشركات الأمريكية وأغنىها حيل المحاسبة في تحويل الأرباح التي يتم جنيها في أمريكا إلى الملاذات الضريبية الخارجية ، حيث يدفعون ضرائب قليلة أو بدون ضرائب. هذا التهرب من الضرائب يكلف الحكومة الفيدرالية ما يقدر بـ 150 مليار دولار من عائدات الضرائب كل عام. توضح بيانات PIRG الجديدة في الولايات المتحدة حجم هذه الخسارة من خلال طرق 16 الدرامية التي يمكن إنفاقها $ 150 بليون.

وقال دان سميث ، محامي الضرائب والميزانية لصالح PIRG في الولايات المتحدة: "عندما تخرج الشركات من ضرائبها ، يُترك الباقيون لالتقاط أوراقهم". "الآن ، هذا النوع من التهرب الضريبي قانوني تمامًا ، لكنه ليس عادلاً وحان الوقت لوضع حد له".

على الأقل 83 من أعلى 100 الشركات المتداولة علنا ​​في الولايات المتحدة الاستفادة من الملاذات الضريبية ، وفقا ل GAO. فالشركات الأمريكية مثل Wal-Mart ، و Coca Cola ، و Pfizer - التي تستفيد من قوتنا العاملة المتعلمة ، والبنية التحتية ، والأمن - تحافظ على أكثر من 70٪ من أموالها النقدية في الخارج. في الواقع ، قامت ثلاثون شركة من أكبر الشركات الأمريكية وأكثرها ربحية بجني الأموال من قانون الضرائب الخاص بنا بين 2008 و 2010 عن طريق تجنب الضرائب تمامًا وتلقي حسومات ضريبية من الحكومة. باستخدام الملاذات الضريبية في الخارج ، تحول الشركات والأفراد الأثرياء عبء الضرائب إلى الأمريكيين العاديين والشركات الصغيرة ، مما يجبرنا على تعويض الفرق من خلال التخفيضات في الخدمات العامة ، أو عجز أكبر ، أو زيادة الضرائب على المواطنين العاديين.

انقر هنا لقراءة المزيد "


مسؤولية الشركات و'النحدر المالي ' ديسمبر شنومكرد، شنومكس

في هذا آخر بلوق هافينغتون بوست ، الأب. يقول Seamus Finn OMI أن الشركات تستفيد من البنية التحتية الاجتماعية والمادية التي ندفعها مجتمعة. وبالتالي ، فإن مساهمتهم الضريبية ، أو عدم وجودها ، يجب أن تكون جزءًا من المحادثة. اقرأ هذا المنشور المثير للاهتمام في الوقت المناسب ...

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » fiscal cliff


New Year’s Resolutions and Corporate Social Responsibility January 10th, 2013

The year-end transition is again replete with the consideration of resolutions concerning possible changes in behavior, activities or other patterns of action. Little seems to be known or reported about how many of these benchmarks or objectives are fulfilled or about how contented those who made resolutions are as the New Year unfolds.

Read Fr. Seamus’ latest blog on Huffington Post…


First Step to Avoid the Fiscal Cliff: Close Offshore Tax Loopholes

 December 6th, 2012

Offshore Tax Dodging Costs U.S. $150 Billion Annually;
 U.S. PIRG Illustrates Impact with 16 Dramatic Ways Lost Revenue Could Be Used

With Congress scrambling to agree on ways to reduce the deficit, U.S. Public Interest Research Group (U.S. PIRG) released a new analysis pointing out a clear first step to avoid the “fiscal cliff”: closing offshore tax loopholes. Many of America’s largest corporations and wealthiest individuals use accounting gimmicks to shift profits made in America to offshore tax havens, where they pay little to no taxes. This tax avoidance costs the federal government an estimated $150 billion in tax revenue each year. U.S. PIRG’s new data illustrates the size of this loss with 16 dramatic ways $150 billion could be spent.

“When corporations skip out on their taxes, the rest of us are left to pick up their tab,” said Dan Smith, Tax and Budget Advocate for U.S. PIRG. “Right now, this kind of tax dodging is perfectly legal, but it’s not fair and it’s time to put an end to it.”

At least 83 of the top 100 publicly traded corporations in the U.S. make use of tax havens, according to the GAO. American companies like Wal-Mart, Coca Cola, and Pfizer – which benefit from our educated workforce, infrastructure, and security – keep more than 70% of their cash offshore. Thirty of America’s largest, most profitable corporations actually made money off our tax code between 2008 and 2010 by avoiding taxes altogether and receiving tax rebates from the government. By using offshore tax havens, corporations and wealthy individuals shift their tax burden to ordinary Americans and small businesses, forcing us make up the difference through cuts to public services, a bigger deficit, or higher taxes for everyday citizens.

Click here to read more »


Corporate Responsibility and the ‘Fiscal Cliff’ December 3rd, 2012

In this latest Huffington Post blog, Fr. Seamus Finn OMI argues that corporations benefit from the social and physical infrastructure for which we collectively pay. Hence, their tax contribution, or lack therof, needs to be part of the conversation. Read this timely and interesting post…

Return to Top