شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
الأخبار
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

أخبار الأعلاف

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز


الأول من كانون الأول (ديسمبر) - صلاة اليوم العالمي للإيدز نوفمبر 30th، 2017

في اليوم العالمي للإيدز - الأول من كانون الأول (ديسمبر) - سينظر المجتمع العالمي في التقدم المحرز للقضاء على الإيدز والتقدم نحو التغطية الصحية الشاملة والحق في الصحة. بينما تم إحراز تقدم كبير ، لا يزال هناك الكثير مما يتعين القيام به. الهدف 3 من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs) تهدف إلى ضمان حياة صحية وتعزيز الرفاهية للجميع في جميع الأعمار.  هدف SDG المحدد المتعلق بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز هو 3.3: القضاء على أوبئة الإيدز والسل والملاريا والأمراض المدارية المهملة ومكافحة التهاب الكبد والأمراض المنقولة بالمياه والأمراض المعدية الأخرى بحلول عام 2030.

قم بزيارة موقع UNAIDS على الويب لقراءة المزيد.

انضم إلى مكتب Maryknoll للمخاوف العالمية اليوم العالمي للإيدز 24 ساعة مسيرة صلاة.

صلاة اليوم العالمي للإيدز

إله الوعد ، اليوم نحن ندرك أخواتنا وإخواننا يعاني مع فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز. نحن نسأل وجودك الشفاء على الملايين من الناس الذين يعيشون مع هذا المرض اليوم ؛ ولا سيما الأطفال المصابين أو الذين تيتموا بسبب المرض. اجعلنا ملاذاً آمناً لأولئك الذين تم التخلي عنهم ، والتمييز ضدهم ورفضهم بسبب مرضهم. ألهمنا للتحدث بصوت عال من أجل التوزيع العادل للرعاية الصحية والمعونة الطبية في هذا البلد والكرم في تقاسم مواردنا مع أولئك الذين يكافحون تحت وطأة هذا الوباء في الخارج. 

عندما نبدأ الاحتفال بمجيئنا للانتظار على أمل ولادة ابنك ، دعونا نتذكر أولئك الذين ينتظرون الأمل على الإطلاق في جميع أنحاء العالم. آمين. 

(الصلاة مقتبسة من جمعية الصحة الكاثوليكية)

 


Las Casa Memorias Hospice Vegetable Garden في تيخوانا ، المكسيك 8 يونيو، 2017

حديقة خضروات تكية في تيخوانا ، المكسيك
خلق مجتمع الرجاء

التبشيرات المبشرة بالتعاون مع المجتمع الكاثوليكي المحلي في تيخوانا بالمكسيك ، أطلقت حديقة نباتات الخضروات في Albergue Las Memorias AC Tijuana وهي مدينة من 2.2 مليون شخص ، و La Morita Colonia ، حيث تم إطلاق المشروع ، هي واحدة من أكثر المناطق فقراً. الأحياء الأسرع نمواً من الناس 300,000. يعمل Albergue Las Memorias (Hostel of Memories) في السنوات الأخيرة من 12 كمنزل سكني ، وهو الوحيد من نوعه في تيخوانا. ويوفر الرعاية والمكان الآمن لحوالي 130 الرجال المعوزين والنساء والأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والسل. وقد رفض المجتمع العديد من السكان وتركتهم عائلاتهم. يوفر Albergue Las Memorias للمرضى المأوى والرعاية الطبية ، وإذا كان الأمر يتعلق بذلك ، مكانًا للموت بكرامة. كما يعطيهم حافزًا لتجنّب تعاطي المخدرات والكحول إذا كان لديهم إدمان.

التزام مشترك

تعمل Missionary Oblates of Mary Immaculate في لا موريتا ، تيخوانا ، المكسيك منذ عام 1996. يعمل الكهنة المنفلون في أبرشية سان أوجينيو دي مازنود ، ويخدمون سكان لا موريتا ويديرون حوالي 14 موقعًا أو مصلىًا ، منها ألبيرك لاس ميمورياس. يشارك Oblates في الاحتفال بالجماهير الكاثوليكية ، والاعترافات ، وزيارة الناس في منازلهم ، وخاصة المرضى ، وما إلى ذلك. في Albergue las Memorias يقدمون الدعم من خلال الاحتفال بالجماهير والاعترافات والجنازات والمساعدة في الطعام مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. تغطي أراضي San Eugenio Parish حوالي 7.5 ميل مربع. قدمت الرعية خدماتها للآلاف من بين أكثر من 300,000 رجل وامرأة وطفل يعيشون في Colonia La Morita والمناطق المحيطة بها ، على الحافة الخارجية لمدينة Tijuana.

تعزيز المجتمعات


بعد عدة زيارات للمقيمين والمجتمع في Albergue Las Memorias ، حددت Missionary Oblates JPIC الحاجة إلى حديقة الخضروات. ونعتقد أن هذا المحاكاة المدعومة محليًا ستُمكِّن الفئات السكانية الضعيفة ، مما يساعدها على قيادة "حياة كريمة بغض النظر عن قيودها الجسدية أو العقلية أو النفسية الاجتماعية". السكان الشباب يشكلون عددًا كبيرًا من سكان المرفق. ستوفر الحديقة أطعمة طازجة وموثوق بها ، وهي ضرورية للغاية لكثير من المرضى: غالباً ما يصارع المأوى مع وجود ما يكفي من الطعام للجميع. خطة الخضروات هي البدء في إنتاج ما يكفي من الغذاء للمقيمين ، وفي نهاية المطاف سيتم بيع الفائض في المجتمع. الأرباح من بيع المنتجات ستقوم بتمويل صيانة المرفق.

تعبئة الشركاء

ولتمويل هذا المشروع ، واصلت شركة "ميوزيالاري أوبيليتز" (JPIC) في البداية منح المؤسسة لكنها لم تنجح. ومن خلال إيماننا برؤية المنشأة ، تواصلنا مع مجموعات في أبرشية مفلت والأفراد المهتمين الآخرين. كانت "الأسر من أجل الحياة" و "وزارة الإسقاط في سانتا روزا" من بين المجموعات التي قدمت الدعم المالي. من سانتا كلاريتا ، تبرعت عائلات CA التي تشكل حركة "لقاء الزواج العالمي" أيضًا بالمشروع. في حين قدم البعض ماليا ، تطوع آخرون بوقتهم للعمل في الحديقة. كما ساعد المرضى البدناء في الملجأ. نحن ممتنون جدا لكل أولئك الذين جعلوا هذه المبادرة حقيقة واقعة. نطلب منك أن تبقي مبادرة حديقة الخضروات في صلاتك وتنبقي التحديثات المستقبلية للتقدم. نحن ممتنون لأولئك الذين اتخذوا موقفًا من خلال دعمهم ومساهمتهم في هؤلاء الأشخاص الضعفاء في تكية في تيخوانا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على تحديثات حول حديقة Hospice ، تفضل بزيارة هذه الصفحة: www.omiusajpic.org

إذا كنت ترغب في دعم هذا المشروع من فضلك زيارة هذا الموقع.

 


International AIDS 2012، July 22 - 27: Turn the the Tide Together يوليو 28th، 2012

تمت مناقشة القضايا التالية في مؤتمر الإيدز الدولي هذا الأسبوع:

يملأ في مؤتمر الإيدز

المنظمات الإيمانية تلتقي لمناقشة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز في مؤتمر 2012 الدولي للإيدز

على هامش المؤتمر الدولي التاسع عشر للإيدز (الإيدز 2012) ، اجتمعت المنظمات الدينية والقادة لمناقشة جهودهم للاستجابة لوباء فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. انعقد تجمع ديني واحد بعنوان "القمة حول دور مجتمع الإيمان المسيحي في الصحة العالمية وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز" في جامعة جورجتاون. وشملت المؤتمرات السابقة القائمة على العقيدة المؤتمر الكاثوليكي الدولي حول الإيدز في الجامعة الأمريكية الكاثوليكية ومؤتمر إنتر فايث الدولي حول الإيدز. تم تقديم أعضاء مركز التواصل بين الأديان حول مسؤولية الشركات (ICCR) - الذي تنشط فيه Oblates - في إحدى اللوحات حول الحوارات الدينية طويلة الأمد مع شركات الأدوية.

فرنسا لإطلاق ضريبة المعاملات المالية للمساعدة في تمويل الاستجابة العالمية لمكافحة الإيدز

"من المقرر إطلاق ضريبة جديدة على المعاملات المالية في فرنسا في أغسطس ، ويمكن أن تدر مليارات الدولارات للمساعدة في تمويل الحرب العالمية ضد فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، ... نريد إنشاء أدوات تمويل مبتكرة إضافية. قال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في رسالة فيديو مسجلة مسبقًا في الجلسة العامة للمؤتمر الدولي لمكافحة الإيدز "هذا هو الهدف من الضريبة على المعاملات المالية التي قررت بلدي تنفيذها".

 

 

 

تؤكد الوزيرة كلينتون من جديد التزام حكومة الولايات المتحدة بـ "جيل خالٍ من الإيدز" ، وتعهدت بأكثر من 150 مليون دولار للجهود العالمية

شددت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون في خطاب ألقاه في المؤتمر الدولي التاسع عشر لمكافحة الإيدز يوم الاثنين الماضي ، على التزام الولايات المتحدة بتحقيق "جيل خال من الإيدز" وأعلنت عن تمويل إضافي بأكثر من 150 مليون دولار. فيما يلي تفصيل التعهد:

  • 80 مليون دولار ، مخصصة لمنع انتقال المرض من الأم إلى الطفل في الخارج ، بهدف القضاء عليه بحلول عام 2015 ؛
  • تخصيص مبلغ 40 مليون لختان الذكور الطوعي في أفريقيا لتقليل خطر انتقال الفيروس ؛
  • $ 15 مليون للبحث في التدخلات ؛
  • $ 20 million باتجاه دعم الجهود التي تقودها البلدان لتوسيع نطاق الخدمات المتعلقة بفيروس نقص المناعة البشرية ؛
  • $ 2 مليون تمويل لجماعات المجتمع المدني للوصول إلى المجموعات السكانية الرئيسية المتأثرة بفيروس نقص المناعة البشرية

زحف مع نشطاء الإيدز بالقرب من البيت الأبيض

يجتمع في القرية العالمية ، قلب مؤتمر الإيدز الدولي 2012

كانت القرية العالمية في المؤتمر الدولي لمكافحة الإيدز منبراً للمجتمعات المحلية والناشطين والممارسين الذين يمثلون التنوع والتضامن. وقد مثل الممثلون جي بي أيك جورج نيغولوي ، الزميل الصيفي. أشوك ستيفن OMI (سري لانكا) ، الذي حضر عدة دورات في القرية العالمية ، وأب. جوزيف فيري OMI (زامبيا) الذي استفاد من جدوله الدراسي المزدحم للتطوع في المؤتمر. انظر في مكان آخر على موقع JPIC للصور من مؤتمر الإيدز.

سيعقد المؤتمر الدولي التالي لمكافحة الإيدز في ملبورن في شهر يوليو / تموز 2014


2012 International AIDS Conference، Washington، DC يوليو 13th، 2012

سيعقد مؤتمر 19th الدولي للإيدز في واشنطن العاصمة من شهر يوليو 22-27 و 2012. وسيجمع برنامج الإيدز 2012 بين كبار العلماء وشركات الأدوية ومهنيي الصحة العامة وصانعي السياسات وقادة المجتمع المحلي والشباب لاستعراض التطورات العلمية الحديثة بشأن الإيدز والدروس المستفادة. سيوفر مؤتمر الإيدز 2012 فرصة لتنظيم الحوار وتبادل المعرفة العلمية الجديدة وتخطيط الإجراءات لإنهاء انتشار فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز على الصعيد العالمي. من المتوقع أن يحضر الناس في 25,000 المؤتمر الذي يعقد كل عامين والذي تعقده الجمعية الدولية لمكافحة الإيدز (IAS).

هناك العديد من المؤتمرات التي سبقت المؤتمر الدولي للإيدز 2012. سوف تستضيف المجتمعات الدينية ، والتي عادة ما تكون في الخطوط الأمامية في الاستجابة لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، العديد من هذه. المؤتمرات الدينية تشمل المؤتمر الدولي للإيدز الكاثوليكي و مؤتمر الايدز بين الاديان من قبل تحالف المناصرة المسكونية من يوليو 20-21. وتشمل الأنشطة الأخرى المرتبطة بمؤتمر الأمم المتحدة المعني بالإيدز الفضاء القروي العالمي المجاني للاجتماعات والمعارض والأحداث المستقلة المنتسبة ، مما سيوفر فرصة للإحاطة المهنية وإقامة الشبكات.

هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها مؤتمر الإيدز في الولايات المتحدة في سنوات 22. عقد مؤتمر الإيدز الدولي الأول في أتلانتا ، الولايات المتحدة في 1985 ، ثم في سان فرانسيسكو في 1990. كان من المفترض عقد المؤتمر بعد ذلك بعامين في بوسطن ، لكن المجتمع البحثي العالمي رفض العودة إلى الولايات المتحدة بسبب حظر سفره على الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية. رفعت إدارة أوباما الحظر في 2009.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.aids2012.org


إصدار Spring / Summer لتقرير JPIC متوفر الآن! 26 أبريل، 2012

أصبح العدد الربيعي / الصيفي لرسالتنا الإخبارية المطبوعة نصف السنوية متاح الآن على الإنترنت. (قم بتنزيل ملف PDF ...)

يشمل هذا العدد مقالات عن التمويل العالمي لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، ومزرعة عضوية جديدة في مقر شركة أوبليت في واشنطن ، والواقع الإنساني على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك ، ومناصرة المساهمين في القطاع المالي ، والاتجار بالبشر والقضايا البيئية: من ضياع التنوع البيولوجي وتغير المناخ تعمل OMIC JPIC تضامنا مع الزملاء بنغلاديش وألواح الطاقة الشمسية الجديدة على كنيسة Oblate في كاليفورنيا.


يدعو الصندوق العالمي شركات الأدوية إلى "المشاركة دون تأخير" في براءات اختراع أدوية الإيدز مع مجمع براءات اختراع الأدوية UNITAID نوفمبر 15th، 2010

في أكتوبر 7 ، هنأ رئيس 2010 ، رئيس الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا ، UNITAID للإعلان عن اتفاق بين المعهد الوطني الأمريكي للصحة وبراءة اختراع الأدوية للحصول على ترخيص طوعي لبراءات الاختراع في المعاهد الوطنية للصحة (NIH) حقوق على المخدرات الإيدز ، Darunavir.

انقر هنا لقراءة المزيد "

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » HIV/AIDS


Las Casa Memorias Hospice Vegetable Garden in Tijuana, Mexico June 8th, 2017

Hospice Vegetable Garden in Tijuana, Mexico
Creating a Community of Hope

Missionary Oblates JPIC in partnership with the local catholic community in Tijuana, Mexico launched a hospice vegetable garden in Albergue Las Memorias A.C. Tijuana is a city of 2.2 million people and La Morita Colonia, where the project is launched, is one of the most impoverished and fastest growing neighborhoods of 300,000 people. The Albergue Las Memorias (Hostel of Memories) has been operating for the last 12 years as a residential hospice facility and the only one of its kind in Tijuana. It provides care and a safe place for approximately 130 indigent men, women and children infected with HIV/AIDS and tuberculosis. Many of the residents have been rejected by society and abandoned by their families. Albergue Las Memorias gives patients shelter, medical attention, and if it comes to that, a place to die in dignity. It also gives them an incentive to avoid drugs and alcohol if they have an addiction.

A Shared Commitment

Missionary Oblates of Mary Immaculate has been working in La Morita, Tijuana, Mexico since 1996. Oblate priests work at San Eugenio de Mazenod Parish, serving La Morita’s residents and managing about 14 sites or chapels, Alberque Las Memorias being one of them. The Oblates are involved in celebrating Catholic masses, confessions, visiting people at their homes, especially the sick, etc. At Albergue las Memorias they provide support by celebrating masses, confessions, funerals and help with food at least once a week. The San Eugenio Parish’s territory covers about 7.5 square miles. The parish has ministered to thousands of the more than 300,000 men, women and children who live in the Colonia La Morita and surrounding areas, on the outer edge of the city of Tijuana.

Strengthening Communities


After several visits to the residents and community at Albergue Las Memorias, Missionary Oblates JPIC identified the need for a hospice vegetable garden. We believe this local supported imitative will empower vulnerable populations, helping them lead ‘dignified lives regardless of their physical, mental or psychosocial limitations.’ Young residents make up a significant number of the facility’s population. The garden will provide fresh and reliable food, greatly needed for the many patients: the shelter often struggles with having enough food for everybody. The plan for the vegetable is to start producing enough food for residents, and eventually surplus will be sold in the community. Profits from the sale of produce will fund the upkeep of the facility.

Mobilizing Partners

To fund the project, Missionary Oblates JPIC initially pursued foundation grants but had no success. Believing in the facility’s vision, we reached out to groups at an Oblate parish and other interested individuals. “Families for Life” and “Projection Ministry of Santa Rosa” were among the groups that provided financial support. From Santa Clarita, C.A. families forming the movement “World Marriage Encounter” also donated to the project. While some gave financially, others volunteered their time to work on the garden. Able-bodied patients at the shelter also helped. We are very grateful for all those who made this initiative a reality. We ask that you keep the Hospice Vegetable Garden Initiative in your prayers and stay tuned for future updates on progress. We are thankful to those who have taken a stand by supporting and contributing to these vulnerable people at the hospice in Tijuana.

For more information on how to get updates about the Hospice garden visit this page: www.omiusajpic.org

If you would like to support this project please visit this website.

 


International AIDS 2012, July 22 – 27: Turning the Tide Together July 28th, 2012

The following issues were discussed at the International AIDS Conference this week:

Oblates at the AIDS Conference

Faith-Based Organizations Meet To Discuss HIV/AIDS Response at the 2012 International AIDS Conference

On the sidelines of the XIX International AIDS Conference (AIDS 2012), faith-based organizations and leaders came together to discuss their efforts to respond to the HIV/AIDS epidemic. One faith gathering, titled “The Summit on the Role of the Christian Faith Community in Global Health and HIV/AIDS,” was held at Georgetown University. Other faith based pre-conferences included the International Catholic AIDS conference at American Catholic University and the InterFaith International Conference on AIDS. Members of the Interfaith Center on Corporate Responsibility (ICCR) – in which the Oblates are active – presented on one of the panels about the long-standing faith-based dialogs with pharmaceutical companies.

France To Launch Financial Transactions Tax To Help Fund Global AIDS Response

“A new tax on financial transactions is set to launch in France in August, and could generate billions of dollars to help fund the global fight against HIV/AIDS,…We want to create additional innovative financing instruments. This is the aim of the tax on financial transactions which my country has decided to implement,” said French President Francois Hollande, speaking in a pre-recorded video message at the plenary session of the International AIDS Conference.

 

 

 

Secretary Clinton Reaffirms the United State Government’s Commitment To an ‘AIDS-Free Generation,’ Pledging More Than $150M For Global Efforts

In a speech delivered at the XIX International AIDS Conference last Monday, United States Secretary of State Hillary Clinton underscored the United States commitment to achieving an ‘AIDS-free generation’ and announced more than $150 million in additional funding. The breakdown of the pledge is as follows:

  • $80 million, to be dedicated towards preventing mother-to-child transmission abroad, with the goal of eliminating it by the year 2015;
  • $40 million allotted for voluntary male circumcision in Africa to decrease risk of transmission of the virus;
  • $15 million for research on interventions;
  • $20 million toward bolstering country-led efforts to expand HIV-related services;
  • $2 million funding for civil society groups to reach key populations affected by HIV

Marching with AIDS activists near the White House

Oblates at the Global Village, The Heart of the International AIDS 2012 Conference

The Global Village at the International AIDS Conference has been a platform for communities, activists and practitioners representing diversity and solidarity. The Oblates were represented by JPIC Staff George Ngolwe, summer Fellow Fr. Ashok Stephen OMI (Sri Lanka), who attended several sessions at the global village, and Fr. Joseph Phiri OMI (Zambia) who took time from his busy academic schedule to volunteer at the Conference. See elsewhere on the JPIC website for the photos from the AIDS conference.

The next International AIDS Conference will be held in Melbourne in July 2014


2012 International AIDS Conference, Washington, DC July 13th, 2012

The 19th International AIDS Conference will take place in Washington, DC from July 22-27, 2012. AIDS 2012 will bring together leading scientists, pharmaceutical companies, public health professionals, policy-makers and community and youth leaders to review recent scientific developments on AIDS and lessons learnt. The AIDS 2012 conference will provide an opportunity to structure dialogue, share new scientific knowledge and plan actions to end global HIV/AIDS. About 25,000 people are expected to attend the biennial conference convened by the International AIDS Society (IAS).

There are several conferences preceding the International AIDS 2012 conference. Faith communities, which are usually in the front lines in responding to HIV/AIDS, will host several of these. The faith-based conferences include the International Catholic AIDS Conference and the Interfaith AIDS Conference by the Ecumenical Advocacy Alliance running from July 20-21. Other AIDS conference-connected activities include the free global village space for meetings, exhibitions and affiliated independent events, which will provide opportunity for professional briefings and networking.

This is the first time the AIDS conference has been in the United States in 22 years. The first International AIDS Conference was held in Atlanta, U.S. in 1985, and then in San Francisco in 1990. The conference was supposed to be held two years later in Boston, but the global research community refused to return to the United States because of its travel ban on HIV positive people. The Obama Administration lifted the ban in 2009.

For more information, visit: www.aids2012.org


Spring/Summer Issue of JPIC Report now available! April 26th, 2012

The Spring/Summer Issue of our bi-annual print newsletter is now available on-line. (Download the PDF…)

This issue includes articles on Global HIV/AIDS funding, a new organic farm at Oblate headquarters in Washington, the human reality at the US/Mexican border, shareholder advocacy in the financial sector, human trafficking and environmental issues: from biodiversity loss and climate change to OMI JPIC work in solidarity with Bangladeshi colleagues and new solar panels on an Oblate church in California.


Global Fund calls on drug companies to “share without delay” AIDS drug patents with UNITAID Medicines Patent Pool November 15th, 2010

In an October 7, 2010 letter, the head of the Global Fund to fight AIDS, Tuberculosis and Malaria, congratulated UNITAID for the announcement of an agreement between the U.S. National Institute for Health and the Medicines Patent Pool for the voluntary license of the NIH patents rights on an HIV-AID drug, Darunavir.

Click here to read more »


Oblate to attend 2010 International AIDS Conference July 14th, 2010

aids_bannerThe XVIII International AIDS Conference is taking place in Vienna from July 18-23, 2010 . The Conference is a major gathering of those working in the field of HIV, government leaders, persons living with HIV and other individuals committed to ending the AIDS pandemic. It is convened by the International AIDS Society (IAS), in partnership with government, scientific and civil society partners in Austria, as well as international partners from civil society and the United Nations. It is a chance to assess the current state of affairs, evaluate recent scientific developments and lessons learnt, and collectively chart a course forward.

Click here to read more »

Return to Top