شعار أومي
أخبار مواتر
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيفات الأخبار »SSND


وزارة التوعية في مركز التعليم البيئي لافيستا أكتوبر 5th، 2022

الصورة مقدمة من فيليب أورسيل ، أنسبلاش

بقلم ماكسين بولمان ، SSND

كجزء من وزارة التوعية في مركز La Vista Ecological Learning Center ، عرضت مؤخرًا ملاذًا لمدة أربعة أيام لمدرسة راهبات مدرسة نوتردام المتقاعدة (SSND) في مجتمع سارة في بريدجتون بولاية ميسوري. كان موضوع المعتكف Laudato سي و SSND ، حيث استكشفت مع الأخوات كيف تتوافق شخصية SSND مع رسالة البابا البابا فرانسيس وتتحدىها. كان الأمل في الانسحاب هو أن تتعلم الأخوات المزيد عن إلحاح الأزمة البيئية بالإضافة إلى طرق ليكونوا أكثر تكاملاً في الحل من السبب.

في كل يوم ، تناولت مفهومًا واحدًا من الرسالة العامة ، وأظهر كيف كشفت كلمات البابا فرانسيس عن طرق جديدة للعيش والتعبير عن موهبة SSND للوحدة. تضمنت الموضوعات شركة عالمية ، والروحانية الإيكولوجية ، والتحول البيئي ، والتعليم البيئي. إلى جانب العرض الصباحي ، تلقت كل أخت ورقة مع اقتباسات من دستور SSND ، Laudato سي، وتجربة صلاة أعطت الجسد لموضوع اليوم. كان للملاذ شكل هجين فريد من نوعه ، حيث يقدم عروض تقديمية صباحية وخيار التوجيه الفردي في فترة ما بعد الظهر مع رفقاء SSND الروحيين.

لعدم الرغبة في إثقال كاهل الأخوات بالحقائق حول أزمتنا بشكل مفرط ، تبنت موقف البابا فرانسيس وانتهيت كل صباح بإحدى اقتباساتي المفضلة:

دعونا نغني ونحن نذهب. نرجو ألا يسلب نضالنا واهتمامنا بهذا الكوكب أبدًا فرحة أملنا. 244


يتلقى أصدقاء Oblates Preserves جائزة @ معرض ولاية إلينوي أغسطس 25th، 2021

(Photo LR): بيل راثمان ، مدير DNR كولين كالاهان ، الأخت ماكسين بولمان ، روبرت وايت ، كوني راثمان ، ساندي بود ، بيل زيمرمان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تهانينا إلى Friends of the Oblates Nature Preserves لتلقي جائزة "متطوعو العام" عن جدارة من إدارة الموارد الطبيعية في إلينوي في معرض الولاية في سبرينغفيلد ، إلينوي!
 
بالتعاون مع لا فيستا مركز التعلم البيئي، هؤلاء العمال المخلصون من O'Fallon و Waterloo و Edwardsville و Godfrey و Elsah Illinois ، ساهموا مجتمعين بـ 930 ساعة في أيام العمل الشهرية. تساهم جهودهم في إزالة الأنواع الغازية مثل شجيرة زهر العسل والزاحف الشتوي والحلوى الشرقية في الحفاظ على التنوع البيولوجي من خلال السماح للأنواع المحلية بالازدهار مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد في الحفاظ على الموائل الحساسة بيئيًا حيث تعيش الأنواع المهددة والمعرضة للخطر أو تمر عبرها أثناء الهجرة.
 
ستة عشر فدانًا من الأراضي في قلب ماري المبتدئة الطاهر في جودفري ، إلينوي تم الحفاظ عليها رسميًا في نظام حماية الطبيعة في إلينوي في عام 1993. الأولوية الأولى في الحفاظ على الأرض هي حماية التنوع البيولوجي الضروري لاستمرار الحياة في منزلنا المشترك.

لمحة عن معرض ولاية إلينوي:

  • معرض ولاية إلينوي هو مهرجان سنوي مدته 11 يومًا يحتفل بالزراعة والمزارعين والصناعات ذات الصلة
  • تم الاحتفال لأول مرة في عام 1853 في شيكاغو ، إلينوي ، المعرض الآن في عامه الـ 158.
  • انتقل المعرض إلى Springfield ، IL ويقام كل عام تقريبًا مع استثناءات قليلة (تم إلغاؤه في عام 2020 بسبب جائحة Covid-19)
  • يبلغ متوسط ​​الحضور حوالي نصف مليون ، وارتفع إلى ما يقرب من مليون في عامي 1 و 2012 ثم انخفض مرة أخرى إلى حوالي 2013 في عام 500,000.
  • يُقال إن Corn-Dog-on-Sticks ، وهو علاج شهير صالح للأكل في المعارض الأمريكية ، قد نشأ في معرض ولاية إلينوي
 

25th ذكرى إهداء إحتفالية الإرساليات التبشيرية Woods Nature Preserve يوليو 13th، 2018

أرض مستوية ينفث الأرض 1993
بقلم الأب Maxine Pohlman ، SSND

في عام 1993 ، كان لدى امرأتين محليتين ، مارغريت موريسي وآني هوغلاند ، رؤية خاصة لمنطقة ريفر بلاف في ألتون وجودفري. أرادوا الحفاظ على الأرض الواقعة على طول الخنادق للأجيال القادمة ، وحاولوا إقناع ملاك الأراضي في المنطقة بالدخول في اتفاقيات قانونية للحفاظ على أراضيهم ، لكنهم لم ينجحوا حتى وافق المجلس الإقليمي للأوبليتس. ثم وقع ملاك الأراضي الآخرون أيضًا! كان الأب لو ستودر عضوًا في المجلس في ذلك الوقت ، وهو يتذكر هذه الزيارة وحملة رسائل المتابعة الخاصة بهم. كما يتذكر أن المجلس وافق بالإجماع على تخصيص 16 فدانًا كمحمية طبيعية في إلينوي! تسمى هذه الأفدنة الآن محمية Missionary Oblates Woods الطبيعية.

"أهم الآن من أي وقت مضى" كان موضوع احتفالنا. في السنوات الخمس والعشرين الماضية ، تم تطوير المزيد من الأراضي واستمرت الغابات في التدهور ؛ لذلك ، فقد ازدادت أهمية الحفاظ على منطقة حرجية عالية الجودة. لقد كان من البصيرة حقًا البدء في الحفاظ على أكبر مساحة ممكنة من الغابات منذ خمسة وعشرين عامًا.

أقيم الاحتفال يوم السبت ، يوليو 7th في الهواء الطلق من 2:00 إلى 4:00 مساءً وحضره أكثر من 40 شخصًا ، بما في ذلك العمدة مايك ماكورميك ، وممثلون عن هيئة المحميات الطبيعية في إلينوي وصندوق Great Rivers Land ، ومتطوعون مؤمنون من Preserve وأصدقاء ومجتمع المبتدئين. تضمن البرنامج مأدبة غداء للضيوف المميزين ، والعديد من العروض التقديمية وتنزه في المحمية.

الأب جاك لاو ، OMI

جاك لاو ، OMI، خدم كمدير ، حيث نسج العروض التقديمية بخبرة مع شغفه بالأرض ولا فيستا على وجه الخصوص. مكبرات الصوت تشمل:

  • ديبي نيومان، أخصائي الحفاظ على المناطق الطبيعية مع لجنة إلينوي للاحتفالات الطبيعية ، التي شاركت في تاريخ حركة الحفظ في إلينوي ، مشيرًا إلى أن أولويتيس كانت المجموعة الدينية الأولى للحفاظ على الأراضي في الولاية
  • القلم Daubachويحتفظ إيلينوي نايك نيتشر بالمفوض ، الذي سلط الضوء على اسم "Oblate" على أنه "الشخص الذي يقدم" ، قائلاً إن Oblates قدمت التزامًا كبيرًا في تقديم أراضيها لحماية التنوع البيولوجي والحفاظ على الموئل.
  • الأب لو ستوستر, OMI، مشيراً إلى أن أوبلاتس هم كهنة وأخوة "على الأرض" يسعون إلى حلول عملية للقضايا. قال "أوبلايتس قريبة من الناس". "يكرز Oblates برسالة يسوع الذي غالبًا ما استخدم صورًا من الطبيعة في تعاليمه." كما لخص الأب لو لنا عمل Oblates في

    الأب لو ستودر ، OMI

    العدالة والسلام وسلامة الخلق أولوية ، وتقاسم هذا الجانب من روح مفلط. 

  • Maxine Pohlman، SSNDوقال ، الذي يعمل مع المتطوعين في Preserve ، إن عمل هذه المجموعة من الأشخاص المتفانين للغاية هم الذين قاموا بشفط الفدان عن طريق إزالة القمامة ، والأنواع الغازية ، وزراعة الزهور البرية الأصلية. "إنهم يعملون بجد ، ويجتمعون شهريا ، للتعامل مع وظيفة تبدو مستحيلة ، لكن المتطوعين قد أحدثوا فرقا هائلا في بضع سنوات". لعدة سنوات ، شارك مبتدئون من OMI في أعمال الحفظ ، ووضع علامات الحدود ، وإزالة زهر العسل ، والمشاركة في الحروق الخاضعة للرقابة.

بعد العروض التقديمية ، كان الارتفاع في Preserve بمثابة فتح حقيقي للمشاركين الذين تمكنوا من تجربة ما يمكن أن تبدو عليه الأرض بشكل مباشر عندما يتم صيانتها من قبل الأشخاص الذين تعلموا القيام بالمهمة بشكل صحيح. منظر واضح للنهر ، ووجود الزهور البرية المحلية ، وغياب شجيرات زهر العسل الكبيرة والأشجار الغازية تجعل من المحمية مثالًا جميلًا لما يمكن أن تبدو عليه الأرض المحمية وكيف يمكن أن تخدم مجتمع الحياة في هذه المنطقة.

أخذ الجميع معهم نصيبًا جيدًا من الروح المفعمة ، والتقدير لعمل لجنة الحفاظ على الطبيعة في إلينوي ، والسلام الذي يأتي مع قضاء الوقت في مكان جميل.

الأب Maxine Pohlman ، SSND ، مع الحاضرين

ديبي نيومان ، أخصائي الحفاظ على المناطق الطبيعية


ييل سكولار يلقي كلمة في "يوم التفكير" حول "Laudato SI" في ضريح بيفيل لسيدة الثلوج 2 مايو، 2018

(نشرت في الأصل على www.omiusa.org)

شكرا للأخت Maxine Pohlman ، SSND ، مدير لافيستا التعليم البيئي Ctr.


يوم السبت ، أبريل 21 ، ألقت الدكتورة ماري إيفلين تاكر الخطاب الرئيسي في مؤتمر عُقد في ضريح سيدة الثلج في بيلفيل بولاية إلينوي بعنوان أرضنا المقدسة ، بيتنا المشترك. الدكتورة تاكر هي محاضرة أول وباحثة باحث في جامعة ييل حيث لديها تعيينات في كلية الغابات والدراسات البيئية وكذلك كلية اللاهوت وقسم الدراسات الدينية. هذا الحدث هو الثاني في سلسلة مكرسة لدراسة وتنفيذ رسالة البابا فرانسيس التاريخية حول علم البيئة ، Laudato Sط '.

تتحدث الدكتورة ماري إيفلين تاكر من جامعة ييل عن الحشد في ضريح سيدة الثلج

ووفقًا لما قاله Maxine Pohlman ، SSND ، مدير مركز La Vista Ecological Learning Centre الذي شارك في رعاية الحدث ، "استلهم المشاركون من حماس Dr. Tucker حيث شاركت تقديرها للمنشأة البابوية Laudato سي". لقد ساعدتنا على الاستيقاظ من أهميتها في التقليد الكاثوليكي للمنشورات الاجتماعية بالإضافة إلى تأثيرها العالمي وتأثيرها خارج الكاثوليكية. نظرًا لكونها رائدة في مجال الدين وعلم البيئة الناشئ ، فقد تمكنت من توحيد الاثنين أثناء قيادتنا لمحتوى الوثيقة ".

خلال العرض الذي قدمته ، أشاد الدكتور تاكر بالبابا فرانسيس على قيادته ودعوته للعمل: "إن روحانية فرانسيس في الرسالة الدورية واضحة: تبدأ بالأمنا الأرض ، والنشيد الأخوي للشمس والشمس القمرية ، بونافنتورا ، كلكم يعلمون إن مسار العقل إلى الله يمر عبر العالم الطبيعي ... والكثير من هذا هو العمل المثير للإعجاب ... نحن نبحث عن الطاقة المتجددة ، طاقة التجديد التي نبحث عنها هي طاقة الروح. لتجديد وجه الأرض. وهنا ستحدث المجتمعات الدينية والحساسيات الروحية والقوة المعنوية فرقًا. "

(LR) Sr. Maxine Pohlman، SSND، Dr. Mary Evelyn Tucker

بعد الكلمة الرئيسية ، انقسم الحضور لجلسات منفصلة ، واحدة من قبل الأخت شيريل كيمنر ، OSF ونيكول هيرلين من الفرنسيسكان من أجل الأرض: "تحدي التكنولوجيا وأسلوب الحياة البسيط" ، وأخرى تضم الأب ماكسين بولمان ، SSND ، مدير مركز التعلم البيئي في لافيستا: "ثورة الفناء الخلفي" ، "رعاية الأرض ؛ رعاية الفقراء "للأخت كوني بروبست ، OSF - المدير المشارك ، سانت أنتوني فود بانتري ، و" ما الذي يمكن لأبرشتي وعائلتي فعله؟ " بقلم جيمي Hasemeier من أبرشية الفادي المقدس. بالإضافة إلى ذلك ، عقد الدكتور تاكر جلسة استراحة للأخوات المتدينات.

الحدث ، الذي جذب الناس حول 100 ركض من 9 AM إلى Noon في ضريح Our Lady of the Snows. وقد شارك في رعاية هذا اليوم: الضريح الوطني لسيدة الثلج; لا فيستا التعليم الايكولوجي مركز؛ الأخوات الفرنسيسكان من سيدة المعونة الدائمةو مدرسة راهبات نوتردام.

 


يوم البيئة العالمي 2017: "ربط الناس بالطبيعة" يونيو 1st، 2017

"نحن مدعوون لأن نكون أدوات الله الأب ، حتى يكون كوكبنا هو ما أراده عندما خلقه ويتوافق مع خطته من أجل السلام والجمال والامتلاء". (Laudato سي، <span class=”notranslate”>1985</span>). 

يحتفل جميع أنحاء العالم في شهر يونيو / حزيران 5th حول العالم بيوم البيئة العالمي لزيادة الوعي بالقضايا البيئية. الامم المتحدة عينت هذا اليوم في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بالبيئة البشرية في 1972 ، مع الاحتفال الأول الذي يجري في 1974 وبشكل سنوي منذ ذلك الحين.

يقضي الناس اليوم في جميع أنحاء العالم هذا اليوم في المشاركة في مشاريع لتحسين مجتمعاتهم ، على سبيل المثال تنظيف الأحياء ، وإجراءات لحماية الحياة البرية ، وإعادة زراعة الأشجار ، إلخ

نحن نحتفل أيضا عيد العنصرة قبل يوم يوم البيئة العالمي، يوم الأحد ، يونيو 4.  نظرًا لهذا التقاطع ، ندعوك لاستكشافه نفس الحب ، صلاة / تفكير جديد وخلاق وغني جدا مورد من الجنرال كاساني ، SSND. وهو يتضمن تساعية من الصلاة المؤدية إلى عيد العنصرة (6/4) ، بالإضافة إلى اقتباسات وتأملات من Laudato Si 'والكتاب المقدس ، بالإضافة إلى أفكار لإحياء الذكرى. يوم البيئة العالمي (6 / 5). 

كما كتب الأب جنرال ، "أنت مدعو للإضافة إلى ، وإنشاء ، وإجراء محادثات ، والتفكير ، والتفكير ، والاستمتاع ، والسؤال ، والاستقصاء ، و. . . "- نقول ببساطة استمتع!

انقر للتنزيل نفس الحب و / أو  الخمسين وموارد البيئة جمعها وتصميمها من قبل الجنرال Cassani ، SSND.

 

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » SSND


25th Anniversary Dedication Celebration of the Missionary Oblates Woods Nature Preserve July 13th, 2018

Down-to-Earth Oblates Break Ground 1993
by Sr. Maxine Pohlman, SSND

In 1993 two local women, Margaret Morrissey and Annie Hoagland, had a special vision for the River bluff area in Alton and Godfrey.  Wanting the land along the bluffs to be preserved for future generations, they tried to persuade area landowners to enter into legal agreements to preserve their land, but they were unsuccessful until the Provincial Council of the Oblates agreed.  Then other landowners also signed on!  Father Lou Studer was on the Council at the time, and he remembers this visit and their follow-up letter campaign. He also remembers that the Council agreeing unanimously to dedicate 16 acres as an Illinois Nature Preserve!  These acres is now named the Missionary Oblates Woods Nature Preserve.

“More Important Now Than Ever” was the theme of our celebration.  In the past 25 years more land has been developed and forests have continued to degrade; so, preserving high quality forested area has only increased in importance.  It was truly visionary to begin preserving as much forested area as possible twenty-five years ago.

The celebration was held on Saturday, July 7th outdoors from 2:00 – 4:00 pm and was attended by over 40 people, including Mayor Mike McCormick, representatives of the Illinois Nature Preserves Commission and the Great Rivers Land Trust, faithful Preserve volunteers, friends and the Novitiate Community.  The program included a luncheon for special guests, several presentations and a guided hike into the Preserve.

Fr. Jack Lau, OMI

Jack Lau, OMI, served as the emcee, expertly weaving together the presentations with his passion for land and La Vista in particular.  Speakers included:

  • Debbie Newman, Natural Areas Preservation Specialist with the Illinois Nature Preserves Commission, who shared the history of the preservation movement in Illinois, pointing out that the Oblates were the first faith-based group to preserve land in the state
  • Pen Daubach, an Illinois Nature Preserves Commissioner, who highlighted the name “Oblate” as “one who offers”, saying that the Oblates have made a big commitment in offering their land to protect biodiversity and to preserve habitat.
  • Father Lou Studer, OMI, pointing out that Oblates are “down-to-Earth” priests and brothers seeking practical solutions to issues. “Oblates are close to the people,” he said.  “Oblates preach the message of Jesus who often used images from nature in his teaching.” Father Lou also summarized for us the work of Oblates in the

    Fr. Lou Studer, OMI

    justice, peace and integrity of creation priority, sharing this aspect of the Oblate spirit. 

  • Maxine Pohlman, SSND, who works with the Preserve volunteers, said that it was the work of this group of highly dedicated people who healed the acres by removing trash, invasive species, and planting native wildflowers. “They work hard, meeting monthly, to tackle a job that looked impossible, but the volunteers have made a huge difference in a few years.” For several years OMI novices have taken part in Preserve work, putting up boundary markers, removing honeysuckle, and participating in controlled burns.

After the presentations, the hike into the Preserve was a real eye-opener for participants who got to experience firsthand what land can look like when it is maintained by people who have learned to do the task correctly.  A clear view of the River, the presence of native wildflowers, and the absence of big honeysuckle bushes and invasive trees make the Preserve a beautiful example of what protected land can look like and how it can serve the community of life in this region.

Everyone took away with them a good share of Oblate spirit, esteem for the work of the Illinois Nature Preserves Commission, and the peace that comes with spending time in a beautiful place.

Sr. Maxine Pohlman, SSND, with attendees

Debbie Newman, Natural Areas Preservation Specialist


Yale Scholar Delivers Keynote at Day of Reflection on “Laudato SI” in Belleville Shrine of Our Lady of the Snows May 2nd, 2018

(Originally published on www.omiusa.org)

Thanks to Sr. Maxine Pohlman, SSND, Director of the La Vista Ecological Learning Ctr.


On Saturday, April 21, Dr. Mary Evelyn Tucker gave the keynote address at a conference held at the National Shrine of Our Lady of the Snows in Belleville, Illinois entitled Our Sacred Earth, Our Common Home. Dr. Tucker is a Senior Lecturer and Research Scholar at Yale University where she has appointments in the School of Forestry and Environmental Studies as well as the Divinity School and the Department of Religious Studies. This event is the second in a series devoted to the study and implementation of Pope Francis’ landmark encyclical on ecology, Laudato Si’.

Dr. Mary Evelyn Tucker of Yale University addresses the crowd at the Shrine of Our Lady of the Snows

According to Sr. Maxine Pohlman, SSND, Director of the La Vista Ecological Learning Center which co-sponsored the event, “The participants were inspired by Dr. Tucker’s enthusiasm as she shared her appreciation of papal encyclical Laudato Si’.  She helped us to wake up to its importance in the Catholic tradition of social encyclicals as well as its worldwide influence and impact beyond Catholicism.  Being a leader in the emerging field of Religion and Ecology, she was able to unite the two as she led us through the content of the document.”

Throughout her presentation, Dr. Tucker praised Pope Francis for his leadership and call to action: “The spirituality of Francis in the encyclical is clear: It begins with Mother Earth, the Canticle to Brother Sun and Sister Moon, Bonaventure, you all know the mind’s path to God goes through the natural world…and so much of this is awe-evoking action…we’re looking for renewable energy, the renewal energy we’re looking for is the energy of the spirit. To renew the face of the earth. And that’s where religious communities, spiritual sensibilities and moral force will make a difference.”

(L-R) Sr. Maxine Pohlman, SSND, Dr. Mary Evelyn Tucker

After the keynote, the attendees split up for break out sessions,  one by Sr. Cheryl Kemner, OSF and Nicole Heerlein of Franciscans for Earth:  “The Challenge of Technology and Simple Lifestyle,” another featuring Sr. Maxine Pohlman, SSND, Director of La Vista Ecological Learning Center:  “Backyard Revolution,” “Care for the Earth; Care for the Poor” by Sr. Connie Probst, OSF – Co-Director, St. Anthony’s Food Pantry, and “What Can My Parish and Family Do?” by Jamie Hasemeier of Holy Redeemer Parish. In addition, Dr. Tucker held a break out session for religious sisters.

The event, which attracted about 100 people ran from 9 AM to Noon at the Shrine of Our Lady of the Snows. The day was co-sponsored by: the National Shrine of Our Lady of the Snows; La Vista Ecological Learning Center; the Franciscan Sisters of Our Lady of Perpetual Help, and the School Sisters of Notre Dame.

 


2017 World Environment Day: “Connecting People to Nature” June 1st, 2017

We are called to be instruments of God our Father, so that our planet might be what he desired when he created it and correspond with his plan for peace, beauty and fullness.”(Laudato Si, 53). 

Every June 5th people around the world celebrate World Environment Day to raise awareness about environmental issues. The UN designated this day at the United Nations Conference on the Human Environment in 1972, with the first observance taking place in 1974 and annually since then.

Today people around the world spend this day engaging in projects to improve their communities, for example neighborhood clean-ups, actions to protect wildlife, replanting trees, etc.

We also celebrate Pentecost a day before World Environment Day, on Sunday, June 4.  Given this intersection, we invite you to explore Breath of Love, a very creative and rich new prayer/reflection resource from Sr. Gen Cassani, SSND.  It includes a novena of prayers leading up to Pentecost (6/4), as well as quotes and reflections from Laudato Si’ and sacred scripture, plus ideas for commemorating World Environment Day (6/5). 

As Sr. Gen has written, “you are invited to add to, create, have conversations, mull over, contemplate, delight in, question, probe, . . . ” – we simply say enjoy!

Click to download Breath of Love, a  Pentecost and Environment resource compiled and designed by Sr. Gen Cassani, SSND.

 

Return to Top