شعار أومي
الأخبار
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيفات الأخبار »ملاذات ضريبية


Jubilee USA تجتمع مع موظفي البيت الأبيض يناير 3rd، 2013

في 20 كانون الأول (ديسمبر) ، اجتمعت قيادة شبكة Jubilee USA Network مع جايل سميث ، المدير الأول في مجلس الأمن القومي والمساعد الخاص للرئيس أوباما بشأن القضايا المتعلقة بإعفاء الديون ، والصناديق النسر ، والملاذات الضريبية ، والإقراض والاقتراض المسؤولين ، والتمويل الدولي. إصلاح المؤسسة. الاب. حضر Seamus Finn ، OMI الاجتماع نيابة عن Oblates ، الذين هم أعضاء في Jubilee USA. أعرف أكثر…

 


انتصار في مجلس الشيوخ الأميركي للعدالة الضريبية! مسيرة 9th، 2012

هذا الأسبوع ، اتخذ مجلس الشيوخ موقفًا ضد أحد أكبر مصادر استنزاف الإيرادات التي تواجه الدول النامية اليوم - تجنب الضرائب. تحدث أعضاء ائتلاف المساءلة المالية وشفافية الشركات (FACT) علنًا ضد إساءة استخدام الملاذات الضريبية الخارجية. واستمع مجلس الشيوخ.

مرر التعديل 1818 ، تعديل Levin ، مجلس الشيوخ الليلة الماضية وهو ضربة ضد الفساد والسرية والتجنب الضريبي الذي يهدف إلى إنهاء استخدام وإساءة استخدام الملاذات الضريبية الخارجية. هذه الملاذات الضريبية تساعد الشركات الكبرى والأفراد الفاسدين على تجنب دفع حصة عادلة من الضرائب إلى الدول التي يعملون فيها. يتم فقدان ما يقدر بـ $ 160 مليار دولار في عائدات الضرائب في البلدان النامية بسبب استخدام الملاذات الضريبية الخارجية. يمنح تعديل ليفين الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون الأدوات اللازمة لوقف المؤسسات المالية في الملاذات الضريبية من مساعدة غش الضرائب الأمريكية ، والمساعدة في وضع حد للتهرب الضريبي في البلدان النامية.

Jubilee USA و Oblates عضوان مؤسسان في ائتلاف المساءلة المالية وشفافية الشركات (FACT). تعلم المزيد عن العدالة الضريبية ... 

 


يتبع CNBC درب الفساد الدولي وغسل الأموال إلى ملاذات ضريبية مروعة… الولايات المتحدة 13 فبراير، 2012

تعمل الجهات المعنية مع الأعضاء الآخرين في مركز الأديان المعني بمسؤولية الشركات (ICCR) لمواجهة الملاذات الضريبية من خلال الحوار مع المؤسسات المالية الدولية. OMI هو أيضا عضو في تحالف الحقيقة (حملة المساءلة المالية وشفافية الشركات) و شبكة العدالة الضريبية الولايات المتحدة الأمريكية. فيلم وثائقي جديد مدته ساعة واحدة من قبل CNBC Investigations، Inc. CNBC كبير المراسلين سكوت كوهن، يركز على القضية.
 

النمور البيضاء والطائرات الخاصة والقصور بملايين الدولارات في أفخم المواقع على وجه الأرض - كل ذلك دفع ثمنه بأموال يقول النقاد إنها سرقتها العائلات الحاكمة في الدول الغنية بالنفط. هناك تقديرات بأن الفساد في جميع أنحاء العالم يكلف ما يصل إلى 1.5 تريليون دولار في السنة. في العديد من البلدان ، تأخذ الأسر الحاكمة ما تريد ، وتعيش حياة الرفاهية بينما يواجه شعبها الفقر والقمع.

في يوم الخميس ، فبراير 23rd في 9PM ET / PT ، ستعرض قناة CNBC فيلم "Filthy Rich" ، وهو فيلم وثائقي أصلي مدته ساعة واحدة من قبل المراسل الكبير سكوت كوهين وفريق CNBC Investigations Inc. إنهم يتبعون المال في جميع أنحاء العالم إلى دبي ولندن وباريس والولايات المتحدة ، التي أصبحت بسرعة مكانًا للثراء القذر لإخفاء ثرواتهم.

انقر هنا لقراءة المزيد "


مشروع قانون أدخلت لإغلاق الثغرات الضريبية ، ورفع الإيرادات والحفاظ على الأرباح والوظائف في الولايات المتحدة يوليو 12th، 2011

التسعير التحويلي هو نظام تقوم بموجبه الشركات متعددة الجنسيات بالتلاعب في أسعارها الداخلية لتحويل الأرباح إلى الخارج ، حيث لا تدفع ضرائب أو تنفق ضرائب قليلة.

في خضم النقاش الدائر حالياً حول الميزانية وخفض العجز المرتبط به ، يضع طرح مشروع قانون شامل لإغلاق الثغرات الضريبية بشكل دائم مقترحات محددة لرفع الإيرادات على الطاولة.

سيضع قانون الإيقاف لإساءة استعمال الملاذ الآمن الذي قدمه السيناتور كارل ليفين (D-MI) اليوم قيودًا جديدة على استخدام الملاذات الضريبية الخارجية لتجنب الضرائب الفيدرالية والتهرب منها. تشمل بعض الأحكام الرئيسية فرض ضرائب على الشركات الأجنبية التي تعمل في المقام الأول في الولايات المتحدة ، كشركات محلية ، وتتطلب تقديم تقارير سنوية لكل بلد من قِبل الشركات المسجلة في هيئة الأوراق المالية والبورصات المتعلقة بموظفيها ومبيعاتها ومشترياتها وترتيبات التمويل والضرائب.

للحصول على ملخص لمشروع القانون ، انقر هنا.

اقرأ البيان الصحفي للسيناتور ليفين لمزيد من المعلومات.

انقر هنا لقراءة المزيد "

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace & Integrity of Creation

Missionary Oblates of Mary Immaculate  United States Province

OMI logo
News
Translate this page:

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » tax havens


Victory in US Senate for Tax Justice! March 9th, 2012

This week, the Senate took a stand against one of the largest revenue drains facing developing nations today – tax avoidance. Members of the Financial Accountability and Corporate Transparency (FACT) Coalition, have been speaking out against the abuse of off-shore tax havens. And the Senate listened.

Amendment 1818, the Levin Amendment, passed the Senate last night and is a blow against corruption, secrecy, and tax avoidance that aims to end the use and abuse of off-shore tax havens. These tax havens help large corporations and corrupt individuals avoid paying a fair share of taxes to the nations in which they operate. An estimated $160 billion dollars is lost in tax revenue in developing countries due to the use of off-shore tax havens. The Levin amendment gives law enforcement officials tools to stop financial institutions in tax havens from aiding US tax cheats, and help put an end to developing country tax avoidance.

Jubilee USA and the Oblates are founding members of the Financial Accountability and Corporate Transparency (FACT) Coalition. Learn more about tax justice… 

 


CNBC Follows the Trail of International Corruption and Money Laundering to a Shocking Tax Haven… the United States February 13th, 2012

The Oblates have been working with other members of the Interfaith Center on Corporate Responsibility (ICCR) to counter tax havens through dialogs with international financial institutions. OMI is also a member of FACT coalition (Financial Accountability and Corporate Transparency Campaign) and Tax Justice Network USA.  A new one-hour documentary by CNBC Investigations, Inc., reported by CNBC Senior Correspondent Scott Cohn, focuses on the issue.
 

White tigers, private jets, multi-million dollar mansions in the most luxurious spots on earth – all paid for with money that critics say was stolen by the ruling families of oil-rich nations. There are estimates that corruption worldwide costs as much as $1.5 trillion a year. In many countries, the ruling families simply take what they want, living lives of luxury while their people face poverty and oppression.

On Thursday, February 23rd at 9PM ET/PT, CNBC will present “Filthy Rich,” a one-hour original documentary reported by award-winning Senior Correspondent Scott Cohn and the CNBC Investigations Inc. team. They follow the money around the globe to Dubai, London, Paris and the United States, which is fast becoming a place for the Filthy Rich to hide their wealth.

Click here to read more »


Bill Introduced to Close Tax Loopholes, Raise Revenue and Keep Profits and Jobs in U.S. July 12th, 2011

Transfer pricing is a system whereby multinational corporations manipulate their internal prices to shift profits offshore, where they pay little or no tax.

In the midst of the current heated debate on the budget and associated deficit reduction, the introduction of a comprehensive bill to permanently close tax loopholes puts specific revenue-raising proposals on the table.

The Stop Tax Haven Abuse Act, introduced today by Senator Carl Levin (D-MI), would put new restrictions on the use of offshore tax havens to avoid and evade federal taxes. Some of the key provisions include taxing foreign corporations that do business primarily in the U.S., as domestic corporations, and requiring annual country-by-country reporting by SEC-registered corporations related to their employees, sales, purchases, financing arrangements, and taxes.

For a summary of the bill, click here.

Read Senator Levin’s press release for more information.

Click here to read more »

Return to Top