شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر الولايات المتحدة

شعار أومي
جديدنا
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

أخبار الأعلاف

أرشيف الأخبار


أحدث الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

أرشيف الأخبار »فيفات الدولية


تبشيري التبشيري و Vivat International في رعاية حدث النساء في الأمم المتحدة مسيرة 10th، 2017

الصورة مجاملة من الأب ناثانيل لي ، LSHF

التبشيريه المباعد و فيفات الدولية، جنبا إلى جنب مع لجنة المنظمات غير الحكومية المعنية بالتنمية الاجتماعيةأطلقت حملة لجنة المنظمات غير الحكومية المعنية بتمويل التنمية (برئاسة الأب. دانيال ليبلانك ، OMI) ومجموعة من المنظمات الداعمة ، بما في ذلك صندوق فرجينيا غيلدرسليف الدولي، تستضيف حدثًا في مارس، في الامم المتحدة مؤتمر حول وضع المرأة (CSW).

الهدف من هذا الحدث هو إجراء مناقشات موضوعية حول موضوع الشمول المالي كأداة لتمكين المرأة والقضاء على الفقر.

قم بتنزيل نشرة الحدث هنا.


تقرير JPIC Fall / Winter 2014 Issue Now Available On-Line 17 سبتمبر، 2014

JPIC-تقرير-شعارأصبح الإصدار 2014 لتقرير JPIC في الخريف / الشتاء متاحًا الآن كملف PDF. وستتوفر قريبًا في شكل مطبوع.

يرجى الاتصال بـ Mary O'Herron في مكتب JPIC إذا كنت ترغب في إضافتك إلى القائمة البريدية.

يمكنك العثور على جميع مشكلات تقرير JPIC على موقع الويب هذا في قسم الموارد. (قم بتنزيل ملف PDF لأحدث إصدار)


VIVAT النشرة الإخبارية الدولية المتاحة 6 يناير، 2014

شعار VIVAT sfondo

تحتوي آخر رسالة إخبارية على الإنترنت من VIVAT International على مجموعة متنوعة من المقالات المثيرة للاهتمام بالإضافة إلى تقارير من الاجتماعات الدولية التي ترعاها VIVAT.

المحتويات تشمل:

  • يوم الأغذية العالمي
  • 2014 سنة الزراعة الأسرية
  • الاستيلاء على الأراضي والتعدين
  • المديرين التنفيذيين في الفاتيكان
  • أصوات في البرازيل
  • الحق في الماء
  • الاعصار حيان
  • حقوق الداليت
  • ورشة فيفات غرب إفريقيا
  • الشوق من أجل السلام


ظهورات تأملات من VIVAT الدولية ديسمبر 7th، 2013

لقطة من الشاشة 2013-12-07 في 10.00.09 PMطوّر أعضاء VIVAT International Ireland تأملاً قويًا للصلاة لصالح Advent 2013 ، يطلق عليه اسم "Let Your Light Shine". ابحث عن مصدر الصلاة هنا (تنزيل ملف PDF)

تأسست VIVAT International في 2000 من قبل جمعية الكلمة الإلهية (SVD) والخدام التبشيرية للخدام من الروح القدس (SSpS) كمنظمة للضغط لصالح الفقراء والمهمشين ولحماية الإبداع في الولايات المتحدة. الأمم. منذ 2005 ، انضمت عشرة التجمعات الأخرى إلى مؤسسي VIVAT الأصليين. وتشمل هذه الروحانية (CSSP) ، المبشرين المبالغة مريم الطاهرة (OMI) ، الأخوات الصغار من الافتراض (LSA) ، الراهبات التبشيرية من المسبحة الوردية (MSHR) ، المبشرين Comboni من القلب المقدس (MCCJ) ، الكهنة من قلب يسوع الأقدس (SCJ) ، والدين من الافتراض (RA).

مع توزيع واسع للغاية للجمعيات ، يمكن القول أن VIVAT لها إصبعها على نبض قضايا الفقراء والمهمشين في جميع أنحاء العالم. وهو أيضا صوت قوي لأنه موجه لجلب أجندتهم إلى جمهور دولي من خلال الضغط على القضايا الملموسة التي قدمتها التجمعات الأعضاء في الأمم المتحدة.

معرفة المزيد عن VIVAT International…


VIVAT International Submission on Mining and HR يونيو 3rd، 2013

احتجاجات نيومونت للتعدين في بيرو

احتجاجات نيومونت للتعدين في بيرو

قدمت VIVAT International بيانًا شفهيًا إلى الدورة 23 لمجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان حول قضية حقوق الإنسان والشركات عبر الوطنية. وركز التقرير على الشواغل المتعلقة بأنشطة التعدين وآثارها السلبية ، لا سيما على الشعوب الأصلية.

إن التوجيه الذي تم توقيعه العام الماضي من قبل الوكيل العام البرازيلي "يفتح جميع مناطق السكان الأصليين على المعادن والسدود والطرق والقواعد العسكرية والتطورات الأخرى" للمصلحة الوطنية "دون الحاجة إلى التشاور مع اهتمامات السكان الأصليين أو معالجتها" ، وفقًا ل خبير على دراية بالتوجيه الذي طلب عدم الكشف عن هويته. كما أنه يقيد ترسيم حدود أراضي الشعوب الأصلية الجديدة. هناك ديناميكية مماثلة جارية في بيرو ، حيث تراجعت الحكومة مؤخرًا عن تنفيذ قانون التشاور حول الشعوب الأصلية (قانون التشاور). يتطلب القانون التاريخي ، الذي تم إصداره في 2011 ، من حكومة بيرو التشاور مع السكان الأصليين المتأثرين مباشرة بالسياسات والمشاريع التنموية مثل التنقيب عن النفط والتعدين والطرق والغابات. يجب أن تهدف المشاورات إلى التوصل إلى اتفاق أو موافقة. كان الأمل هو أن القانون ، إذا تم تنفيذه بفعالية ، يمكن أن يساعد في الحد من عدد الصراعات العنيفة التي تحدث في كثير من الأحيان في صناعات النفط والتعدين في البلاد.

ومع ذلك ، في أوائل شهر مايو ، كان نائب وزير الثقافة في بيرو إيفان لانجرا مسؤولاً عن الإشراف على تنفيذ قانون التشاور في بيرو.استقال احتجاجا بعد الإعلانات الفرع التنفيذي أن المرتفعات (أو كمبسينا) المجتمعات غير مؤهلة كشعوب أصلية. وفي الوقت نفسه ، أعلنت حكومة بيرو أنها ستمضي قدما في مشاريع تعدين 14 في المرتفعات البيروفية دون التشاور المسبق مع المجتمعات المجاورة.

اقرأ الطلب ...


VIVAT International Jan-Feb-Mar 2013 Newsletter مسيرة 29th، 2013

شعار VIVAT sfondo

يرجى الاطلاع على الرسالة الإخبارية لشهر يناير-فبراير-مارس 2013 من VIVAT International هنا. (تحميل PDF)

المواضيع التي يتناولها ما يلي:

  • الأكاديمية والدعوة
  • حقوق الإنسان والشركات الكبرى
  • الاستيلاء على الأرض
  • مكافحة الاتجار بالبشر
  • افريقيا الايمان والعدل
  • 51st لجنة التنمية الاجتماعية
  • آخر 2015
  • تجربة في VIVAT الدولية

العودة للقمة

OMI JPIC logo

Justice, Peace, and Integrity of Creation

A Ministry of the Missionary Oblates of Mary Immaculate

United States Province

OMI logo

Recent News

News Feed

News Archives


Latest Video & Audio

More video & audio >

News Archives » vivat international


Missionary Oblates and Vivat International Co-sponsor Women’s Event @ UN March 10th, 2017

Photo courtesy of Sr. Nathaniel Lee, LSHF

Missionary Oblates and Vivat International, along with the NGO Committee on Social Development, the NGO Committee on Financing for Development (chaired by Fr. Daniel LeBlanc, OMI) and a host of supporting organizations, including the Virginia Gildersleeve International Fund, are hosting an event on March 13, 2017 at the UN Conference on the Status of Women (CSW). 

The goal of this event is to generate substantive discussions around the topic of financial inclusion as a tool for women’s empowerment and poverty eradication.

Download the event flyer here.


JPIC Report Fall/Winter 2014 Issue Now Available On-Line September 17th, 2014

JPIC-Report-logoThe Fall/Winter 2014 issue of JPIC Report is now available on line as a PDF. It will soon be available in print form.

Please contact Mary O’Herron in the JPIC Office if you want to be added to the mailing list.

You can find all issues of JPIC Report on this website in the Resources section. (Download a PDF of the latest issue)

 


VIVAT International Newsletter Available January 6th, 2014

Logo VIVAT sfondo

 

 

 

 

The latest on-line newsletter from VIVAT International contains a variety of interesting articles as well as reports from international VIVAT-sponsored meetings.

Contents include:

  • World Food Day
  • 2014 Year of Family Farming
  • Land Grabbing and Mining
  • Executives at the Vatican
  • Voices in Brazil
  • Right to Water
  • Typhoon Haiyan
  • Rights of Dalits
  • VIVAT Workshop West Africa
  • Longing for Peace

 


Advent Reflections from VIVAT International December 7th, 2013

Screen shot 2013-12-07 at 10.00.09 PMVIVAT International Ireland members have developed a powerful prayer reflection for Advent 2013, called “Let Your Light Shine”. Find the prayer resource here (Download PDF)

VIVAT International was founded in 2000 by the Society of the Divine Word (SVD) and the Missionary Sisters Servants of the Holy Spirit (SSpS) as an organization to lobby in favour of the poor, the marginalized and for the protection of creation at the United Nations. Since 2005, ten other congregations joined the original founders of VIVAT. These include the Spiritans (CSSp), the Missionary Oblates of Mary Immaculate (OMI), the Little Sisters of the Assumption (LSA), the Missionary Sisters of the Holy Rosary (MSHR), Comboni Missionaries of the Sacred Heart (MCCJ), Priests of the Sacred Heart of Jesus (SCJ), and the Religious of the Assumption (RA).

With a very wide distribution of congregations, it can be said that VIVAT has its finger on the pulse of the issues of the poor and marginalized worldwide. It is also a powerful voice as it is geared to bring their agenda to an international audience through lobbying on concrete issues presented by member congregations at the UN.

Learn more about VIVAT International…


VIVAT International Submission on Mining and HR June 3rd, 2013

Newmont Mining Protests in Peru

Newmont Mining Protests in Peru

VIVAT International submitted an Oral Statement to the 23rd Session of the UN Human Rights Council on the issue of human rights and transnational corporations. The submission focused on concerns related to mining activities and their negative effects, particularly on indigenous peoples.

A directive signed last year by Brazil’s Solicitor-General “opens up all indigenous areas to mineral, dams, roads, military bases and other developments of ‘national interest’ without the need to consult with or address concerns of indigenous peoples”, according to an expert familiar with the directive who asked to remain anonymous. It also restricts demarcation of new indigenous territories. A similar dynamic is underway in Peru, where the government recently backslid on implementation of the Indigenous Peoples Consultation Law (Consultation Law). The landmark law, passed in 2011, requires the Peruvian government to consult indigenous peoples affected directly by development policies and projects such as oil drilling, mining, roads and forestry. Consultations must aim to achieve agreement or consent. The hope was that the law, if implemented effectively, could help reduce the number of violent conflicts that frequently emerge in the country’s oil and mining industries.

However, in early May, Peru’s Vice Minister of Culture Ivan Lanegra—responsible for overseeing implementation of Peru’s Consultation Law—resigned in protest following Executive branch declarations that highland (or campesina) communities do not qualify as indigenous peoples. At the same time, the Peruvian government announced that it will proceed with 14 mining projects located in the Peruvian highlands without prior consultation with neighboring communities.

Read the submission…


VIVAT International Jan-Feb-Mar 2013 Newsletter March 29th, 2013

Logo VIVAT sfondo

Please find the Jan-Feb-March 2013 online newsletter from VIVAT International here. (Download PDF)

Subjects covered include:

  • Academia and Advocacy
  • Human Rights & Big Business
  • Land-grabbing
  • Anti Human Trafficking
  • Africa Faith & Justice
  • 51st Commission on Social Development
  • Post 2015
  • Experience at VIVAT International

 

Return to Top